التخطي إلى المحتوى

إن تطبيق واتساب هو تطبيق ينضم إلى فئة تطبيقات التواصل الإجتماعي الذي يستخدمه ملايين الأشخاص في التواصل مع أصدقائهم وأسرهم، ولكن في الآونة الأخيرة ظهر تحديث جديد لتطبيق واتساب يدعى واتس آب الذهبي ملئ بالمميزات التي تشعرك بالراحة والخصوصية في التعامل،عشرات المميزات الجديدة التي تجعل هذا التطبيق مميز للغاية منها، فهو يجعلك مخفياً وأنت تقرأ أو تكتب الرسائل، ومخفياً وأنت تستمع إلى مقاطع الفيديو أو حتى تسجيلها، كما أن الواتساب الذهبي يجعلك تتجول بحرية على التطبيق دون أن تظهر أنك تواجدك، فيمنحك ميزة اخفاء الاتصال.
تريد أن تستخدم هاتفك ولكنك تريد أن تفصل الواتساب لفترة تستطيع في تطبيق واتساب الذهبي أن تقطع النت عن تطبيق واتساب فقط دون المساس بباقي التطبيقات على هاتفك.

واتساب الذهبي متعدد على هاتف واحد

إن من مميزات تطبيق واتساب الذهبي أنك تستطيع أن تستخدم أكثر من نسخة من التطبيق على جهازك تصل إلى أكثر من ثلاثة نسخ الأمر الذي يتيح لك أن تستخدم أكثر من رقم هاتف لواتساب ويكون لك أكثر من حساب على نفس الهاتف، وهذه الميزة لاتتوفر لدى تطبيق واتساب العادي، والذي يسمح لك بتحميل نسخة واحدة فقط على جهازك.
إن تطبيق واتساب الذهبي الجديد ما هو إلا تطور لتطبيق واتساب القديم وذلك لأن مبتكرو التطبيق قرروا أن يقدموا مميزات أكثر للتطبيق نظراً للإقبال الشديد على تطبيق واتساب بشكل عام لما يتمتع به من سهولة في التعامل، ويمكنكم التعرف على المزيد عن تطبيق واتساب الذهبي الذي حقق شهرة كبير خلال الفترات الأخيرة، وأصبح هناك عشرات الملايين يبحثون عن التطبيق.

مميزات تطبيق واتساب الذهبي لا تنتهي

  • تمتع بـ250 كلمة في القصة الخاصة بك “الأستوري”.
  • لديك صديق أو متصل لا ترغب به؟ لما لاتقوم بحظره تماماً؟ إنها خاصية الحظر سيدي.
  • تريد أن تتحدث أو تتواصل مع أصدقائك دون تلك الاعلانات السخيفة.
  • لا تقلق فتطبيق واتساب الذهبي بدون إعلانات تماماً.
  • متجر ملصقات وثيمات جديد لكي يتيح لك إستخدام كثير من الأشكال الملونة والمبتكرة خصيصا لك وتستطيع استخدامه على متجر جوجل “جوجل بلاي” مجاناً.
  • إن أهم مميزات تطبيق واتساب الذهبي أنه يقوم بالتحديث من تلقاء نفسه دون الحاجة إليك نهائياً.