التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من محبي لعبة ببجي عن تحديث ببجي الجديد خاصة بعد توقف سيرفرات اللعبة ببعض الدول العربية، ولذلك عمل مطوري لعبة ببجي على التحديث الثامن لعبة ببجي لمعالجة مشكلة توقف السيرفرات، فيما أطلق مؤخرا تحديث لعبة ببجي الجديد والذي يوجد به مجموعة من الزومبي التي يجب الفوز عليها من قبل المدافعين لاستكمال اللعب، فيما يلي نعرض لكم كل ما هو جديد عن تحديثات لعبة ببجي الجديدة.

ويتضمن التحديث الجديد للعبة ببجي ظهور شخصيات جديدة وحاملي الأسلحة والزومبي الذي سيتم مبارزته، وتعتبر إحدى مفاجآت تحديث لعبة ببجي هي جائزة مالية تقدر بمليون دولار والتي تتطلب البحث عنها.

تحديث ببجي الثامن

يترقب عشاق لعبة ببجي التحديث الثامن والذي تم نزوله يوم السابع عشر من يوليو 2019 فور انتهاء الموسم السابع، وتمكن جميع عشاق اللعبة من تنزيل تحديث لعبة ببجي الجديد، ويحتوي التحديث الجديد من اللعبة على المزيد والكثير من الأسلحة الجديدة.

حظر لعبة ببجي موبايل

تسبب حظر لعبة ببجي في المملكة العربية السعودية من قلق لدى الكثير من محبي وعشاق اللعبة في الوطن العربي، ولعل أحد أهم أسباب نزول التحديث الثامن لعبة ببجي هو حظر سيرفرات اللعبة في بعض الدول العربية، وقام مطوري لعبة ببجي بإضافة المزيد من التحديثات الجديدة للعبة منعا لاحتمال حظر اللعبة مرة أخرى، وتم أيضا تزويد اللعبة بمزيد من الأسلحة الجديدة التي تضيف مزيدا من المتعة والإثارة.

أسلحة ببجي الجديدة

يتميز التحديث الثامن للعبة ببجي بالمزيد من الأسلحة الجديدة، وفيما يلي نستعرض معكم أهم وأقوى أسلحة ببجي الجديدة وكيفية الحصول عليها، وتحتوي لعبة ببجي على الكثير من الأسلحة التي لا حصر لها، ولعل أهمها البنادق الهجومية والتي تمكن أي لاعب من الفوز في أي مباراة ببجي.

وتعتبر الكلاشينكوف هي أحد أهم الأسلحة في لعبة ببجي خاصة في المبارازات القريبة والتي يتم الاشتباك فيها بشكل مباشر، فيما يأتي سلاح M16 ثانيا خاصة أنه من الأسلحة المعروفة منذ القدم ويعتبر الوجه الثاني لسلاح الكلاشينكوف من حيث القوة والإمكانيات.

ظهور الزومبي في تحديث لعبة ببجي الجديد

يتميز تحديث لعبة ببجي الجديد بظهور الزومبي وذلك بحصول المدافعين في اللعبة على الأسلحة الجديدة مقابل عدم حصول الزومبي على أي أمر، الجدير أن الزومبي بعد قتله يمكن أن يظهر مرة أخرى ولكن يتحول حينها المدافع إلى زومبي، وعند إصابة جميع المدافعين بعدوى الزومبي يتحول جميع اللاعبين إلى زومبي ويخسر اللاعبين، بينما في حالة تمكن لاعب واحد من النجاة يفوز المدافعين وذلك خلال وقت المبارزة الذي تحدده اللعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *