التخطي إلى المحتوى

أعلن الدكتور وليد المعاني وزير التربية والتعليم في الأردن عن نتيجة شهادة الثانوية العامة 2019، وذلك في مؤتمر صحفي من المقرر عقد بمركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات، حيث قدم معالي الوزير التهنئة خلال المؤتمر لأوائل نتائج التوجيهي وأعلن أسمائهم وكشوفات نجاح طلاب الثانوية، ونوافيكم في هذا التقرير برابط استخراج نتائج التوجيهي 2019، حيث يمكنكم الحصول عليها حالا.

يذكر أن حالة من الترقب والقلق سادت بين البعض بعد تأخير النتائج على طلاب توجيهي الأردن 2019 الذين قد انتهت امتحاناتهم رسمياً منذ ما يقرب من شهر تقريبًا كما انه قد نفى الدكتور وليد المعاني وزير التربية والتعليم الأردن، كل ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار حول ظهور النتيجة.

ثانوية عامة الأردن 2019

وقال المعاني في تصريحات له موضحًا أن الموعد الرسمي لظهور نتائج التوجيهي 2019 الأردن سيكون يوم 25 من الشهر الحالي أي بعد ما يقرب من ثلاث أيام، وسيتم رفع كشوف اسماء الطلاب الناجحين و الأوائل في نتيجة التوجيهى الاردن 2019 بعد الاعلان عنها رسميا من قبل الوزارة.

وهذا الموعد الرسمي الذي أعلنته الوزارة لكافة طلابها وأكد على دقة عملية التصحيح والمراجعة التي تمت على الامتحانات، موضحًا أن عملية التصحيح هذا العام تمت على أكمل وجه، حتى لا يتعرض أي طالب للظلم.

رابط نتيجة شهادة الثانوية العامة 2019

نتائج الثانوية العامة 2019

يمكن للطلبة الإستعلام عن النتائج من خلال الروابط الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم الأردنية

  1. موقع وزارة التربية والتعليم.
  2. بوابة نتائج الثانوية العامة 2019.

والحصول علي النتيجة بالخطوات التالية:

  • الدخول علي بةابة نتائج الثانوية الدورة الصيفية بالأعلي
  • إدخال رقم الجلوس
  • كتابة الأرقام العشوائية كما بالصورة الظاهره لك
  • الضغط علي زر عرض النتيجة

مع تمنياتنا لأبنائنا الطبية بدوام النجاح والتوفيق.