التخطي إلى المحتوى

نعلن لكم عن أحدث تخفيضات اليوم الوطني السعودي 1441 وذلك خلال احتفال المملكة العربية السعودية خلال العيد الوطني 89 حيث تأتي تلك الذكرى بمرور تسعة وثمانون عاما من تأسيس المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز والذي قام بتوحيد الممالك المتفرقة والتي كانت تحمل اسم مملكة الحجاز إلى أمة واحدة تحت راية واحدة وعلم مستقل بالمسمى الحالي وبالوضع التي أصبحت عليه والذي ساعد في ارتقاء شأنها ومواطنيها.

تخفيضات اليوم الوطني السعودي 1441

ويعتز جميع المواطنين السعوديين بتلك الذكرى المرتبطة بهويتهم وتاريخ بلادهم ولذلك قام الكثير من الشركات والمحلات التجارية بالإعلان عن خصومات على الكثير من المنتجات التي يقدموها للمواطنين، وشهدت الخصومات التي أعلن عنها في مختلف الأماكن مثل تخفيضات على سعر السيارات وفي المطاعم والمحلات التجارية وعلى المفروشات بالإضافة إلى أسعار الفنادق والعيادات الطبية والهايبر ماركت مثل بنده وأسواق العثيم، ونعرض لكم الآن أحدث الخصومات عبر الصور.

وتأتي تلك الخطوة ضمن اعتزاز أصحاب تلك المتاجر والشركات بوطنهم وبضرورة الاحتفال بذلك اليوم مع المواطنين بالمملكة، حيث يستمر الكثير من أصحاب تلك المتاجر في الإعلان عن العديد من التخفيضات الكبيرة والتي جذبت المواطنين للذهاب لها وشراء ما هم في حاجة له.

العيد الوطني السعودي 89

وتقوم الحكومة السعودية بتشجيع تلك الخطوة من جانبها بالإضافة إلى إقامة الاحتفالات ونشر مظاهر الوطنية في جميع أنحاء المملكة وتعليق الأعلام السعودية واللافتات التي تظهر مدى الاعتزاز بذلك اليوم الذي يعتبر من أهم الأيام في تاريخ المملكة.

حيث تقوم المملكة دائما بالاحتفال بذلك اليوم والذي يوافق 23 سبتمبر هذا العام، كما يتم منح جميع العاملين بالدولة عطلة في ذلك اليوم بالقطاعين العام والخاصة بالاضافة الى طلاب المدارس والجامعات، وأعلنت الحكومة السعودية بانه سوف يتم منح جميع العاملين بها سواء من المواطنين أو الوافدين والمقيمين بها أجازة مدتها أربعة أيام أحتفالا بذلك اليوم.

وأعلنت وزارة الإعلام عن منح جائزة تكريمية لأفضل الأعمال المشاركة في احتفالات العيد الوطني 89 والتي سوف يطلق عليها “جائزة التميز الإعلامي لليوم الوطني 2019” وذلك للتشجيع على الإبداع في ما يخص ذلك اليوم.

ويخرج الكثير من المواطنين في ذلك اليوم للاحتفال باليوم الوطني من خلال الذهاب إلى المتنزهات والذهاب للمطاعم خاصة وانه تقوم بعمل الكثير من الخصومات والعروض خلال ذلك اليوم.

ويمكن لجميع المواطنين الاستفادة من تلك العروض والخصومات خلال اليوم سواء بالفنادق أو المطاعم أو المتاجر التي قمنا بالاعلان عنها في الصور.