التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان قريباً سوف يتم عرض الحلقة الأولى من الموسم الأول من المسلسل التركي التاريخي “قيامة عثمان” الذي يأتي لتكملة سلسلة الأجزاء الخمسة من قيامة أرطغرل، ذلك بعد البحث الكثير على مواقع الانترنت عن مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة لحلقات الموسم الجديد، والتي يعد تكملة للأجزاء الأولى من قيامة أرطغرل في بناء الدولة العثمانية.

مسلسل قيامة عثمان

في مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار يبحث جماهير المسلسلات التركية عن موعد إذاعة الحلقة الأولى من الموسم الجديد لمسلسل قيامة عثمان، والذي من المقرر أن يذاع في خلال شهر أغسطس القادم من هذا العام 2019، والذي تغير معظم الأبطال القدامى الذي شاركوا البطولة في الأجزاء الخمسة السابقة.

وسوف يقوم أبطال جدد بالتمثيل في الموسم الجديد لقيامة عثمان، على أن يقوم بدور البطولة الممثل التركي الشهير “بوراك أوزجيفيت”، ولكن لم يتم تغير المخرج فهو كما هو مخرج الأجزاء الأولى.

إقرأ المزيد :-

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان

إطلالة مثيرة وجذابة جديدة لعارضة الأزياء بيلا حديد

الفنانة الكويتية منى شداد وسبب منعها من الظهور في الإعلام السعودي

موعد صرف حساب المواطن دفعة يونيو 2019 بالمملكة العربية السعودية

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

  • قناة TRT التردد 110544 معامل الترميز 30000

  • الاستقطاب V

  • القمر Türksat 42°E

ولقد حققت القنوات الناقلة لحلقات مسلسل “قيامة ارطغرل” و “قيامة عثمان” نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية من جميع أنحاء الجنسيات والعالم من خلال عرض أجزاء المسلسل الأول والذي يتوقع الجميع جذب أعداد أكبر من المشاهدين لمتابعة الموسم الجديد من قيامة عثمان على القنوات (TRT) الفضائية التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *