اضبط الآن تردد طيور بيبي الحديث وtoyor aljanh على نايل سات وعربسات

اضبط الآن تردد طيور بيبي الحديث وtoyor aljanh على نايل سات وعربسات
تردد طيور بيبي الحديث 2019

نقدم تردد قناة طيور بيبي الحديث لكل أولياء الأمور اللذين يبحثون عنه خاصة بعد تغير التردد، حيث تحرص إدارة قناة طيور الجنة بيبي برئاسة خالد مقداد على تغيير التردد بشكل دائم حتى يصل الصوت والصورة إلى جميع المتابعين حول العالم العربي بأفضل جودة ودون أي تشوش، ونجد أن القناة قد نجحت في الحصول على ثقة الملايين من المتابعين بسبب برامجها وأغانيها المميزة، والغير مكررة مثل باقي القنوات المماثلة لها.

اضبط الآن تردد طيور بيبي الحديث وtoyor aljanh على نايل سات وعربسات
تردد طيور بيبي الحديث 2019

تردد طيور بيبي الحديث

وما يميز قناة طيور الجنة بيبي عن غيرها من القنوات أنها تقدم محتوى هادف، فتقدم العديد من الأحاديث النبوية الشريفة، وتعرض بعض آيات من” القرآن الكريم”، وتعلم الطفل كيفية أداء الصلاة، وكيفية أداء فريصة الصوم، وذلك بشكل مبسط جداً يسهل على الطفل استيعابه.

تردد قناة طيور بيبي
قناة طيور بيبي

كما أنها تقدم العديد من البرامج والأغاني التعليمية حتى يتمكن الطفل من معرفة حروف اللغة العربية، وحروف اللغة الإنجليزية، وأيضاً تعرض الأرقام وكيفية العد، وأسماء البلدان المتنوعة والمختلفة، وأسماء الألوان وأسماء المهن، وتعرض أنواع الفواكه والخضروات مع ذكر فوائدها.

الترددالقمر الصناعيالاتجاهمعدل الترميز
11310نايل ساتافقي27500
11387نايل ساتافقي27500
11315نايل ساتافقي27500

طيور بيبي حميدو

كما تقدم قناة طيور بيبي الحديث مجموعة من أغاني حميدو وهى شخصية كرتونية تظهر على شاشتهم، ومن أشهر أغانيها” حميدو والقطة، حميدو العاق، حميدو الحافي”، وأيضا يتم عرض العديد من الأغاني مثل ماما جابت بيبي، شاور شاور، حجا والحمار، حب اللولو، قمر سيدنا النبي، وغيرهم.