التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أطفال ومواهب 2019 الجديد من أهم ترددات قنوات الأطفال التي تم إطلاقها خصيصاً للأطفال بمختلف أعمارهم والتي يبحث عنها الجميع، فكل أسره تهتم أن يستمتع أطفالها بأحسن أنواع البرامج التي تقدم لهم ومن القنوات التي تهتم بتقديم محتوى هادف وجذاب وشيق في نفس الوقت قناة أطفال ومواهب تردد 2019 التي تساعد في تنمية مهارات الأطفال وتوسع من إدراكهم وتنمي من قدراتهم العقلية.

أطفال ومواهب قناة مفتوحة على قمر النايل سات تهتم بالطفل وتخاطب عقله بلغة سهلة وبسيطة لكي تصل إلى مستوى إدراكه وتجذب انتباهه, وتقدم القناة الكثير من الأفلام والمسلسلات الكرتونية وأفلام الانمي التي يعشقها الاطفال والكبار.

تردد قناة أطفال ومواهب الجديد

تقدم القناة كل محتواها باللغة العربية لكي يسهل توصيل أهدافها إلى الطفل العربي لأنه هو المقصود بالاهتمام, وتبث قناة برامجها طوال اليوم دون انقطاع أو تشفير ويمكن استقبال ترددها على أي جهاز استقبال.

ومن البرامج المميزة التي تقدم على شاشة القناة برامج مسابقات للأطفال لمساعدتهم في تطوير إدراكهم واكتشاف مواهبهم، والعمل على تنميتها لإنشاء جيل جديد يمكنه معرفة قدراته وتنمية مهاراته برامج أحلى صوت طفولي، بيت الزهور، جولة أطفال وبرنامج نجم على الهواء.

تم التحديث مؤخرا على تردد قناة أطفال ومواهب 2019 Atfal Mawaheb على القمر الصناعي المصري نايل سات

الترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل التصحيح
11353عمودي275005/6

إذا صادفتم أي مشكلات عند ضبط تردد قناة أطفال ومواهب الجديد 2019، على القمر الصناعي النايل سات يمكنكم ترك الاستفسار في التعليقات أسفل المقال بنجيب عليكم في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *