التخطي إلى المحتوى

أصبح تردد قناة أون دراما على القمر الصناعي نايل سات، واحد من أهم الترددات لدى المصريين والعرب، فلا يوجد جهاز استقبال أو ريسيفر في بيت مصري أو عربي إلا وبه تردد قناة أون دراما، ويرجع الفضل في ذلك لما تقوم به قناة أون دراما من تقديم عدد كبير من الدراما المصرية والعربية على مدار 24 ساعة كاملة، وإذا أردت أن تستمتع بباقة الدراما المتميزة فعليك أن تكمل هذا الموضوع لتتعرف على تردد قناة أون دراما.

تردد قناة أون دراما

وتعرض قناة أون دراما منذ انطلاقها عدد كبير من الدراما المصرية والأعمال الدرامية المختلفة، حيث يحصر القائمين على القناة على اختيار أجدد الأعمال والدراما وأفضلها، وذلك من أجل كسب المزيد والمزيد من المشاهدين وزيادة معدلات الجمهور لقناة أون دراما والذي أصبح غزيرا بالفعل ليس في مصر فقط ولكن في الوطن العربي ككل وبشكل عام.

ورغم حداثة القناة لكن تردد القناة من الأكثر كلمات البحث على جوجل فيما يخص تردد القنوات، وحققت أفضلية كبيرة على العديد من القنوات الدرامية المنافسة في مصر والوطن العربي.

تردد قناة أون دراما نايل سات

سوف نتناول فيما يلي بالتفصيل تردد قناة أون دراما على القمر الصناعي نايل سات، وأبرز ما تعرضه القناة من دراما.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10853.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل الخطأ: 5/6.

ولمشاهدة قناة أون تي في يرجى ضبط جهاز الاستقبال على التردد السابق، والقيام بالبحث عبر الريسيفر من خلال إعدادات الجهاز.

انتهينا الآن من ترددات قناة أون دراما وكيفية ضبط جهاز الاستقبال أو الري سيفر، ولمعرفة كل ما يخص قنوات النايل سات تابعوا موقعنا باستمرار لمعرفة التحديثات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *