التخطي إلى المحتوى

 تردد قناة ابن عثيمين السعودية تعتبر قناة ابن عثيمين ذات طابع ديني متخصصة في التوعي الدينية وهى تتبع الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية، وفي الفترات الأخيرة تغير التردد للقناة ما أدى الى بحث متابعيها عن التردد الجديد لمشاهدة الدروس الدينية والتثقيف الديني بها وكان السبب في إدارة القناة بعد أن قامت بتغيير التردد الخاص بهم.

 تردد قناة ابن عثيمين السعودية

تعرض قناة ابن عثيمين السعودية البرامج الدينية ودروس الدين الإسلامي والخطب المميزة وخاصة خطبة يوم الجمعة الى جانب القاء الفتاوى الدينية، حيث تضم عدد كبير من من العلماء المسلمين، وهى قناة تعمل على مدار ال24 ساعة.

انطلقت قناة ابن عثيمين السعودية أول أيام عيد الفطر عام 1428 هجريا، وكان وقتها البث تجريبي ومع اول شهر جمادي الاول تحول البث من تجريبي المرئي، حيث كان البث من خلال قمر عرب سات الصناعي ثم توجه البث من خلال بعد ذلك الى نايل سات الصناعي ويتم مشاهدة القناة حاليا من جميع انحاء الوطن العربي بدون أجر أو تشفير .

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11137 (v)27500 – ¾SD

قد يهمك أيضاً :-

تردد قناة السعودية للقرآن الكريم 2019

وزارة التربية والتعليم السعودية تعلن موعد الدراسة 1441

طفرة تطور بقناة ابن عثيمين

تحاول طوال الوقت ادارة القناة والقائمين عليها في تطوير القناة ما يناسب العصر الذي نعيشه وتقديم كافة التطورات والخطاب الديني الحديث والتفسير للسنة والقرآن بطريقة تسهل على جميع المشاهدين، وإعداد برامج دينية محترفة تحتوي على مادة علمية ذات قيمة للمشاهد لإنها غير مقتصرة على أبناء السعودية فقط بل ممتدة ايضا إلى ابناء الوطن العربي بالكامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *