التخطي إلى المحتوى

تزداد العمليات البحثية عن تردد قناة الجزائرية 3 الثالثة، عبر محرك البحث الشهير “جوجل” وذلك بسبب المزايا التي تقدمها للمشاهد العربي وخاصة المواطن الجزائري، فهي تعد واحدة من أهم القنوات في الوقت الراهن نظراً لنقلها جميع الأحداث الموجودة على الساحة لحظة بلحظة، فضلًا عن حصولها علي حقوق نقل العديد من المباريات الهامة.

استطاعت قناة الجزائرية 3 الثالثة تكوين قاعدة جماهيرية من المشجعين للساحرة المستديرة في الوطن العربي، وحصلت على ثقة كبيرة من قبل هؤلاء المشجعين نظرًا للخدمة التي تقدمها ، في نقل المباريات بشكل حصري وبجودة عالية ومختلفة.

تردد قناة الجزائرية 3 الثالثة

يمكنك استقبال القناة من خلال الترددات التالية:

التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز القمر الصناعي
 1180  أفقي 5/6  27500  نايل سات
11679 أفقي 5/6 27500 نايل سات

 

تعتبر القناة الجزائرية 3 الثالثة من أبرز القنوات التى ظهرت على الساحة الإعلامية في الآونة الأخيرة، فيتنوع محتواها بين البرامج الإخبارية والسياسية وكذلك البرامج الاقتصادية، فتعمل القناة على نيل  إعجاب كافة الفئات من المشاهدين كما حرصت على إتباع المنهجية، والحيادية المطلقة خلال برامجها المختلفة، وكذلك تهتم القناة بتقديم بث مباشر لجميع مباريات الدورى الجزائري المحلي.

تردد القناة الجزائرية الثالثة
تردد القناة الجزائرية الثالثة

القناة الجزائرية الثالثة

تسعى القناة إلى إظهار الحقائق كما هى من خلال محتواها القيم، بالإضافة إلى إعطائها لـصورة حقيقية وواقعية عن الجزائر وذلك بتوليد رابطة دائمة بين مختلف الجاليات الجزائرية في العالم العربي مع موطنهم الأصلي الجزائر، الأمر الذى بدوره أدى إلى إكسابها قاعدة جماهيرية عريضة في الجزائر ، بل وشتى البلدان العربية.

اقرأ أيضًا..

تابع تردد نايل سبورت nile sport على جهازك للاستمتاع بأفضل المباريات .. وأشهر البرامج

الجدير بالذكر، أن قناة الجزائرية الثالثة من القنوات المجانية التى تبث عبر الأقمار الصناعية التي تقوم تعمل على مدار الـ24 ساعة، ودون تشفير أو دفع اشتراكات، حيث تحرص على مواكبة التكنولوجيا ، وإرضاء المشاهدين من خلال بث المضامين الإعلامية إلى الجمهور بتقنية الـ HD  فائقة الجودة، ولا تقتصر على دولة الجزائر فقط بل يستطيع المشاهدين في  البلاد العربية والأفريقية متابعتها.