التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اون سبورت ON Sport لا شك في أن قناة أون سبورت ON Sport من أهم القنوات الرياضية المصرية إذ يهتم بمتابعتها الملايين في كل أنحاء الجمهورية، حيث تزخر بالعديد من المميزات ومن أبرزها الحصول على حق بث مباريات الدوري المصري الممتاز فتغطي كل الأحداث الشائكة على الساحة الرياضية وتنقل المباريات في مختلف البطولات، أما عن البرامج التي تقدمها القناة فهي متعددة نقدمها لكم بالتفصيل مع تردد القناة فيما يلي.

تردد قناة اون سبورت ON Sport

 الجدير بالذكر أن قناة أون سبورت تنقل كل مباريات الدوري المصري وبعض الدوريات الأجنبية مثل الدوري اليوناني، بالإضافة لذلك تنقل مباريات كأس مصر وحظيت بحقوق نقل مباريات منتخب مصر الودية، الأمر الذي جعلها أكثر القنوات الرياضية المصرية تحقيقاً لأعلى نسبة مشاهدات.

على صعيد آخر، تعرض القناة المباريات الهامة للألعاب الرياضية الأخرى سواء كانت ألعاب فردية أم جماعية ولكن ليست بصفة مستمرة،  وفيما يتعلق بالبرامج التي يتم استعراضها على القناة فهي متعددة وبها عدد من أبرز الإعلاميين أمثال أحمد شوبير وسيف زاهر وإبراهيم عبد الجواد وكريم خطاب فيقدمون سوياً الاستوديوهات التحليلية للمباريات في مختلف المسابقات،  وتجدر الإشارة إلى أنه هناك بعض الإعلاميين من الشباب ومن أبرزهم محمد المحمودي الذي يقدم برنامج يغطي أحداث الكرة الإيطالية.

 وفيما يتعلق بالمحللين المصريين فيأتي في مقدمتهم عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق ومحمد فضل وشيخ المحللين طه إسماعيل وحازم إمام وعمرو الدسوقي، أما عن الفقرات التحكيمية فيتولى تقديمها الخبير التحكيمي “أحمد الشناوي”،  هذا ويتم بث القناة على تردد واحد بقناتين أحدهما بجودة عادية والآخر بجودة hd.

القمر  نايل سات
تردد القناة       10853
الاستقطاب       H
معامل الترميز  27500
معامل التصحيح    5/6
التقنيةHD عالية الجودةSD عادية

 أهم البرامج التي تقدمها قناة أون سبورت

  •  أهم البرامج التي تقدمها القناة هو برنامج “يا هلا” والقائم على تقديمه مهيب عبد الهادي، ويتم إذاعته في تمام الساعة الرابعة لمدة نصف ساعة،  ويناقش فيها آراء الجماهير من مختلف الدول العربية حول الأحداث الرياضية.
  • استاد العرب، يقدمه سيف زاهر وأحمد جمال ويقدم تغطية حية لكل الأحداث  الرياضية فضلاً عن تقديم تحليل شامل للمباريات وعرض أهم الملخصات لمختلف المباريات والبطولات
  • برنامج “العين الثالثة” ويقدمه كريم رمزي وكريم سعيد يذاع يوم الجمعة في تمام الثالثة عصراً.
  • أخيراً، هناك بعض البرامج الأخرى ومن أبرزهم برنامج “180 ثانية عربية”،  والقائم على تقديمه آلاء عمر، واخيراً نكون قد قدمنا لكم نبذة عن محتوى القناة وأبرز البرامج التي تبثها،  ونترككم مع ترددها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *