التخطي إلى المحتوى

يمكن متابعة تردد قناة تايم سبورت الارضي التي تنقل اليوم مباراة مصر وزيمبابوي فى كأس الأمم الأفريقية بالمباراة الإفتتاحية الأولى، وأعلنت قناة تايم سبورت نقلها مباريات كأس الأمم الأفريقية بالكامل عبر ترددها الأرضي من خلال ستديو تحليلي سيضم العديد من النجوم أبرزهم أحمد شوبير وسيف زاهر وعماد متعب والدكتور طه اسماعيل وأيمن يونس وكذلك صامويل ايتو وديديه دروجبا نجوم منتخبي الكاميرون وكوت ديفوار.

تردد قناة تايم سبورت الارضي

يمكن إعداد قناة تايم سبورت من خلال التردد الارضي للقناة على القناة الثانية الأرضية من خلال الحيز الأرضي UHF 32، هذا ويمكن كذلك اعداد قناة تايم سبورت على التردد الفضائي من خلال التردد 11449 ومعدل استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500.

طريقة مشاهدة قناة تايم سبورت على التردد الارضي

يمكن لكل المشاهدين اعداد قناة تايم سبورت عبر جهاز التلفزيون من خلال الإريال الأرضي المعتاد وتوصيله بقطعة من السلك ووضعه فى البلكونة أو فى سطح المنزل وهو الأمر الذى يمكنك بكل سهولة من تشغيل قناة تايم سبورت دون الحاجة إلى جهاز بث رقمي.

شرح فيديو لطريقة استقبال قناة تايم سبورت بخمسة جنيهات فقط

كما يمكن من خلال قطعة صغيرة لتوصيل سلك الدش وتحويله إلى شلك إيريال عادي بخمسة جنيهات ووضع الطرف الأخر فى منطقة استقبال هوائية وهو الأمر الذى يمكنك كذلك من استقبال قناة تايم سبورت بشكل سهل وبسيط.

كان التلفزيون المصري قد أكد على تقوية كافة أجهزة الاستقبال الأرضي بكافة المحافظات حتى يتمكن المواطنون من استقبال قناة تايم سبورت بكل سهولة خاصة وأن مصر لها كامل الحق فى نقل مباريات كأس الأمم الأفريقية على التردد الأرضي كون مصر تستضيف بطولة كأس الأمم الأفريقية على أرضها وهو مايعطيها كامل الحق فى إذاعة كل مباريات البطولة على التردد الأرضي لها.

معلقي مباريات كأس الأمم الأفريقية على قناة تايم سبورت

كانت قناة تايم سبورت قد أعلنت عن انضمام المعلق فهد العتيبي للتعليق على مباريات كأس الأمم الأفريقية برفقة مدحت شلبي وأيمن الكاشف وعدد أخر من المعلقين ممن سيقوموا بالتعليق على مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

هذا ويبدأ ستديو قناة تايم سبورت فى الرابعة عصر اليوم من خلال متابعة حية لجماهير المباراة مباشرة من ستاد القاهرة ورصد تحركات لاعبي الفريقين لملعب المباراة وحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية.

نتابع من ستاد القاهرة مجريات مباراة مصر وزيمبابوي وتنطلق فى العاشرة مساء فى مواجهة مرتقبة لجماهير مصر.