التخطي إلى المحتوى

اضبط تردد قناة تايم سبورت Time sport وتابع مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، إشارة قوية على مختلف الأقمار الصناعية الموضح رموزها في هذا التقرير، فهى من أقوى القنوات الرياضية المطروحة على الساحة.

 تردد قناة تايم سبورت Time sport فهو يلقى اهتمامًا حافلًا من قبل متابعي كرة القدم خلال الساعات الأولى من اليوم وذلك للحصول على تردد القناه الناقلة فعاليات ومباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، حيث كانت الهيئة الوطنية للإعلام قد أعلنت خلال الفترة السابقة عن إتاحة أجهزة استقبال تتيح عرض القناة بجودة عالية الدقة على التليفزيون الأرضي.

تردد قناة تايم سبورت

تنقل قناة تايم سبورت Time sport مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، عبر شاشات التليفاز للإستمتاع بمتابعة مباريات كأس الأمم الإفريقية لعام 2019.

تردد قناة تايم سبورت Time Sport
تردد قناة تايم سبورت Time Sport

 

يمكنك متابعة  جميع مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 من خلال تردد قناة تايم سبورت، وذلك عن طريق إدخال التردد الفضائي بالرموز الآتية:

القمر الصناعيالتردد  الاستقطابمعدل الترميز
النايل سات11449أفقي H   27500

موعد إنطلاق قناة تايم سبورت

انطلقت قناة تايم سبورت، في صباح  يوم  السبت 25 مايو، والتي ستعرض مباريات كأس الأمم الإفريقية، وسيتمكن المشاهدين من متابعة مباريات البطولة وتغطية مميزة من داخل الملعب وكواليس المباريات، ويمكن استقبال القناة على التلفزيونات من خلال الترددات الأرضية.

تردد قناة تايم سبورت Time Sport

أما عن المعلقين الرياضيين بقناة تايم سبورت فيضم الفريق أحمد شوبير، وتامر صقر، وسيف زاهر، ويشارك في الفعاليات المختلفة من قامات الكرة المصرية حسن شحاتة وطه إسماعيل وحسني عبد ربه وآخرين، كما يثرى المحتوى الفني المتخصص للقناة حازم إمام وحسني عبد ربه وعماد متعب وعبد الظاهر السقا وجمال الغندور وغيرهم.

مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019

استعدت الأراضي المصرية لإستضافة كأس الأمم الإفريقية 2019 على أكمل وجه وذلك منذ الإعلان عن فوز مصر بإستضافة كأس الأمم الإفريقية 2019 على أرضها، ليقع على عاتقها تنظيم خاص يليق بأم الدنيا وكأس الأمم الإفريقية 2019.

أما عن بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 سوف تقام على 6 ملاعب في 4 محافظات مختلفة بجمهورية مصر العربية، وهما استاد القاهرة واستاد السلام بالقاهرة واستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، واستاد الأسكندرية، واستاد السويس، واستاد الإسماعيلية.

اقرأ أيضا..

استقبل تردد قناة بي أوت كيو الرياضة 2019 beoutq sport على مختلف الأقمار الصناعية لمتابعة البطولات العالمية

مباريات كأس أمم أفريقيا 2019:

وتم تقسيم الـ24 منتخبًا إلى 6 مجموعات، وتضم كل منها 4 منتخبات يصعد منهم الأول والثاني إضافة إلى أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث.

الجدير بالذكر، أن مصر تستضيف بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، في النسخة الأولى من البطولة التي تشهد مشاركة 24 منتخب.

مباراة مصر وغينيا اليوم:

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر وغينيا الودية اليوم الأحد الموافق 16-6-2019، ضمن المباريات الودية السابقة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، عبر قناة تايم سبورت أرضيا وفضائيا، كما تذاع على قناة اون سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *