التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الدعوة الفضائية 2019 الناقلة لأحداث مسلسل ارطغرل Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس، هو من أهم عبارات البحث التي تظهر على محركات البحث خلال نهاية كل أسبوع بالتزامن مع موعد عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التركي ارطغرل الجزء الخامس، والذي يتم عرضه عبر شاشة قناة دعوة كل خميس، حيث تقوم القناة بعرض حلقات المسلسل التركي مترجم باللغة العربية، حيث ينتظر المتابع العربي لمسلسل ارطغرل إذاعة الحلقة 148 مساء اليوم عبر قناة دعوة الفضائية، والتي تحمل أحداثاً شيقة خلال الحلقة.

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 147 ارطغرل مساء اليوم الخميس حيث كان خلال الأسابيع الماضية تقوم القناة بعرض الحلقة الجديدة من المسلسل في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إلا أن موعد عرض حلقة مسلسل ارطغرل الجزء الخامس على قناة الدعوة قد تم تغييره بسبب شهر رمضان المبارك.

وتقوم قناة دعوة الفضائية ببث أحداث مسلسل ارطغرل عبر شاشتها مساء كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث تقوم قناة دعوة بنقل أحداث الحلقة الأسبوعية من مسلسل ارطغرل بترجمة عربية، من أجل التسهيل على المتابع العربي، لمعرفة ما يجرى من أحداث في المسلسل التركي ارطغرل.

وتهتم قناة دعوة الفضائية بنشر الوعي لدي الانسان المسلم، وذلك من خلال إذاعتها لقصص من القرآن الكريم، وأحاديث وسنن الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم، والسيرة النبوية، وسير الصاحبة والتابعين رضي الله عنهم، كما أنها تقوم بنقل برامج في الصحة ورعاية الأطفال، وتتحدث عن الدين والقضايا المجتمعية داخل المجتمعات العربية.

قناة دعوة الناقلة لمسلسل ارطغرل

وتُعد قناة دعوة الفضائية من أهم القنوات الدينية التي تقوم بعرض العديد من البرامج الدينية، والتي تهم المسلمين في حياتهم وأمور دينهم وديناهم، واكتسبت القناة شهرة واسعة بين القنوات الدينية بإذاعتها لأحداث المسلسل التركي الشهير ارطغرل، والذي يقوم بعرض الأحداث التاريخية لارطغرل غازي وتوحيده للقبائل التركية قبل أن يقوم ابنه عثمان بإعلان قيام الدولة العثمانية فيما بعد، حيث تقوم الآن القناة بنقل أحداث الجزء الخامس من المسلسل التركي ارطغرل.

تردد قناة دعوة على النايل سات

ويمكنكم استقبال إشارة قناة دعوة الفضائية 2019 على القمر الصناعي نايل سات من خلال ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على التردد 12687 باستقطاب أفقي (H) وبمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 4/3.

موعد إذاعة الحلقة 148 من مسلسل ارطغرل على قناة دعوة

وقد أعلنت الصفحة الرسمية لقناة الدعوة الفضائية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن موعد إذاعة الحلقة 148 من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس، حيث سيتم إذاعة الحلقة 148 ارطغرل للمرة الأولى مساء اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر من منتصف الليل أبوظبي، التاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وكانت صفحة القناة على الفيس بوك قد أعلنت عن الموعد الجديد لعرض الحلقة الأسبوعية على شاشتها مساء كل يوم خميس، حيث تم تأخير عرض الحلقة ساعتين لتبدأ في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بدلاً من الساعة الثامنة كما كان معتاد في الحلقات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *