تردد قناة سبيس تون الجديد 2019 على القمر الصناعي النايل سات|space toon

تردد قناة سبيس تون الجديد 2019 على القمر الصناعي النايل سات|space toon
تردد قناة سبيس تون

تردد قناة سبيس تون من أكثر القنوات التي يبحث عنها الكبار والصغار، فلها مكانة خاصة بين جميع قنوات الأكفال، حيث أن قناة سبيس تون أولى قنوات الأطفال الموجهة للطفل العربي، فهي ثالث قناة للرسوم المتحركة، وقد ساهمت اسهامات عدة في تربيته وغرس القيم المختلفة في شخصية كل طفل تابعها، فأصبحت  من القنوات التي استقرت في وجدان كل شاب، على عكس قنوات الاطفال الاخرى مثل تردد قناة طيور الجنة والتي تعتبر من القنوات الحديثة نوعاً ما، وتقدم space toon محتوى ترفيهي وتعليمي للأطفال في جميع أنحاء الوطن العربي، وحول تردد قناة سبيس تون موضوعنا اليوم.

تردد قناة سبيس تون الجديد 2019 على القمر الصناعي النايل سات|space toon
تردد قناة سبيس تون

يٌذكر أن قناة سبيس تون من أكثر القنوات التي يتابعها مواليد الالفينات وآخر التسعينات، فقد ظهرت القناة لأول مرة عام 2000 في شهر مارس، وكان إضافة رائعة لاثراء معلومات الطفل العربي والترفيه عنه.

تردد قناة سبيس تون

تقدم قناة space toon العديد من البرامج الممتعة للأطفال وكذلك بعض الأفلام الكرتونية المميزة، والمدبلجة إلي العربية، يذكر أن للقناة مقرين أحدهما في دمشق والآخر في دبي، واليكم التردد:

القمرالترددمعدل الترميز
نايل سات11785 عمودي (v)27500

يذكر أن أول بث للقناة كان في 20 مارس عام 2000، وفي مارس المقبل سوف تحتفل القناة بعيد ميلادها العشرين، وسط كل محبيها من الكبار والصغار.

أهم برامج قناة سبيس تون

تعرض القناة العديد من الأفلام والمسلسلات الكرتونية المميزة مثل أجنحة كاندام، والأجنحة الصينية، وأبطال الديجيتال، وأحلام تيمي، وأدغال الديجيتال، وأصدقاء الدروب، كما تقدم القناة باقة مميزة من الأغنيات التي يطرب لها الأطفال، ويقدم برامج ذات محتوى تعليمي وترفيهي مميز مثل، برنامج اتقان الانترنت وبرنامج ال بي اكس، وغيرها من البرامج الممتعة.

إن واجهتكم أي مشكلات في الحصول على تردد قناة سبيس تون أو تنزيله يمكنكم أن تتركوا لنا مشكلاتكم في التعليقات، وسوف نساعدكم في حلها إن شاء الله.