التخطي إلى المحتوى

حظى تردد قناة طيور الجنة بيبي 2019 على النايل سات لمتابعة أروع برامج وأغاني الأطفال بنسبة بحث عالية في الفترة الماضية، وذلك لما تعرضه من برامج تخص الأطفال، حيث تقوم القناة بتقديم المحتوى الهادف والرائع والذي لا يخالف أي مبادئ أو قيم في المجتمع العربي والعالمي، ولهذا نجحت القناة في جني الكثير من النجاحات الكبيرة في العالم أجمعه وليس الوطن العربي فقط.

تردد قناة طيور الجنة بيبي 2019

تُعد تلك القناة من أروع القنوات التي استطاعت أن تحصل في فترة بسيطة على نسبة مشاهدة عالية من كافة الأطفال في الوطن العربي والعالم أجمع، وهي تبث برامجها على القمر الصناعي النايل سات، وتقدم القناة العديد من النجاحات المتواصلة في كافة الأماكن التي تهتم دائمًا بجميع المراحل العمرية المختلفة، ولكنها تهتم بصورة خاصة بأعمار الأطفال من سنة إلى خمسة سنوات.

التردد القمر FEC
11315 (v) نايل سات 3/4
11392 (v) نايل سات 3/4
11258 (h) نايل سات 3/4
11785 (v) نايل سات 3/4

مميزات قناة طيور بيبي

تقدم القناة كافة الأساسات التي يجب أن يتعلمها الأطفال ويجب أن يتعرف عليها منذ الصغر، ومن بينها التلوين والأشكال والأرقام والحروف والحسابات البسيطة، ولذلك نجحت في كسب ثقة جميع الأطفال والأهالي في وقت بسيط.

تردد قناة طيور الجنة 2019

استطاعت قناة طيور الجنة أن تحصل على ثقة العديد من الآباء والأمهات، فهي تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الأغاني الخاصة بهم والتي تحمل كلماتها العديد من النصائح التي يحتاج إليها الطفل، فتحرص القناة على تقديم النصيحة إلى الطفل بصورة غير مباشرة، عن طريق قصة في أغنية محببة.

وتُعد القناة من القنوات المميزة في أدائها، حيث أن طريقة عرضها متغيرة دائمًا ولا يمل منها الطفل، وهي تقوم بتقديم النصيحة بأكثر من طريقة، سواء بالطريقة الكوميدية عن طريق قصة قصيرة مضحكة، أو أغنية مبسطة وسهلة، ليستطيع الطفل تذكرها في أي وقت.