التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تردد قناة طيور الجنة الجديد على القمر الصناعي نايل سات الان، حيث نجد استمرار البحث الكبير عن تردد هذه القناة عن الأمهات والآباء بشكل مستمر، نتيجة إلى أنها عن أبرز القنوات التى تعمل على تقديم أفضل البرامج الكرتونية للأطفال الصغار، كما أنها تقدم الكثير عن البرامج المفيدة للغاية للأطفال الصغار مما جعلها عن أفضل قنوات الأطفال نتيجة لما تقدمه عن أشياء مفيدة وجذابة للغاية، فهي تقدم أفضل البرامج التثقيفية التي تهدف لأشياء مفيدة للطفل الصغير مع تعليمه للقيم والمبادئ الاخلاقية.

طريقة ضبط تردد قناة طيور الجنة سهلة ويسيرة للغاية، ويسعى الملايين كل يوم لضبطها على القمر الصناعي، نظراً أنها تقدم محتوى مختلف عن غيرها من القنوات الفضائية التي تختص بتقديم الحتوى الترفيهي للصغار، ويُذكر أنها لها قناة أخرى تابعة لها، وهي قناة طيور بيبي، التي تعد بمثابة التطور التي تطورته القناة في السنوات الماضية.

يعد تردد طيور الجنة من الترددات التي تشغل الأباء والأمهات، حيث أنها من القنوات التي تكون سبباً واضحاً في الترفيه عن الأطفال، نظراً أنها تقدم البرامج والفقرات المسلية للصغار، ويُذكر أنها قناة أردنية تم إطلاقها منذ عدد من السنوات في الآونة الأخيرة، ولكنها طورت من نفسها كثيراً، وظهر نتيجة تطورها في إطلاق قناة طيور بيبي وإطلاق ترددها على قمر النايل سات وقمر العرب سات، ويُذكر أن القناتين يعدوا من أبرز قنوات الاطفال على الساحة العربية.

تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah TV

تقدم قناة طيور الجنة باقة مختلفة عن البرامج والاغاني الممتعة للأطفال الاصغار، حيث أنها تناسب جميع الفئات العمرية نتيجة لما تقدمه عن فقرات متماشية مع القيم والمعايير الضروري تعليمها لأطفالك الصغار.

وذلك نتيجة إلى أن ما يشاهده الطفل من خلالها فهو يمثل دوراً فعلاً بانعاكسة على شخصيته مما يقوم بتقليد لما يشاهده وغيرها عن الأمور الاخرى، لذلك تحرص القناة على تقديم كل ما هو مفيد لها ويجب أن يتعلمه.

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11315 (V) 27500 عامودي 1/2
نايل سات 11315 (V) 27500 عامودي 3/4
نايل سات 11392 (V) 27500 عامودي 3/4
نايل سات 11258 (H) 27500 أفقي 3/4
نايل سات 11785 (V) 27500 عامودي 3/4

استقبل تردد قناة طيور الجنة على النايل سات

ولقد نجحت قناة طيور الجنة بشكل كبير للغاية، حيث نالت على اعجاب الملايين من الأفراد واستطاعت أن تقوم بضجة كبيرة للغاية خلال عالم قنوات الأطفال المختلف، نتيجة لما تقدمه عن فقرات متنوعة طوال الأربعة وعشرين ساعة، كما أن القناة مجانية، فلا تكون في حاجة إلى فك شفرات وغيرها، كل ما عليك فعله هو ضبط جهازك على استقبال التردد الخاص بها وتفعيلها على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *