التخطي إلى المحتوى

نقدم تردد قناة طيور بيبي لكل أسرة لديها أطفال صغار ويبحثون عن تردد قنوات الأطفال الحديثة والمميزة، حيث أن قناة طيور بيبي واحدة من أفضل القنوات الخاصة بالأطفال في وقتنا الحالي ويعود السبب إلى محتواها المميز والحصري دائماً، فلا يكاد يمضي القليل من الأيام إلا ونفاجئ بأنشودة جميلة وجديدة عبر شاشاتها تحكى فيها فائدة وهدف معين ليستفيد منه الطفل بكل سهولة ويسر، ومن خلال السطور التالية سوف نوضح تردد قناة طيور بيبي، تابعونا على النيل الإخباري.

تردد قناة طيور بيبي

حيث تقوم القناة بعرض الأغاني والأناشيد التعليمية والتربوية والدينية على مدار الأربعة وعشرون ساعة وبدون أي انقطاع أو فواصل إعلانية مزعجة، كما أنها تعرض القصص القصيرة في شكل أغنية بسيطة مثل أغنية” الدودة” والتي يتعلم منها الصغار عدم ممارسة التنمر على زملائهم أو أي إنسان أخر، وأيضاً أغنية” حمار جحا” والتي يتعلم منها الطفل التوكل على الله دائماً.

ومن أهم الشخصيات التي تظهر على شاشة طيور بيبي” التوأم جوان وليليان، إبراهيم السيلاوي، التوأم جاد وإياد، جنا مقداد، زين ويارا، المعتصم بالله، الوليد مقداد، وغيرهم، أما عن أشهر برامجهم” ست البيت الصغيرة، صوتك كنز، على خطى الحبيب” وغيرهم.

استقبال قناة طيور بيبي 2020

ويمكن متابعة القناة عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب  وذلك عبر القناة الرسمية الخاصة بها  والتي تخطت العشرة ملايين مشترك، أو تنزيل القناة من خلال التردد التالي:

  • تردد قناة طيور بيبي: 11315_ 11310.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاتجاه: افقي.