التخطي إلى المحتوى

تردد قناة مصر التعليمية 2020، الذي يبحث عنه جميع الطلاب والطالبات في مصر، وذلك بعد قرار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بوقف الدراسة لمدة أسبوعين، من أجل مواجهة كوفيد -19، وتقوم قناة مصر بتقديم الدروس للطلاب في جميع المراحل التعليمية بشكل مبسط، وتقدم القناة برامج ودروس تعليمية مكثفة للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية.

 قناة مصر التعليمية 2020

قناة مصر  التعليمية 2020 هي قناة مجانية بدون حاجة للإشتراك وتبث برامجها عبر النايل سات، وتقدم شرح للدروس بشكل مبسط، وتم انطلاق القناة أمس لتكون وسيلة لاستكمال الطلاب شرح دروسهم عن بعد دون الحاجة للذهاب للمدرسة، وتمكن الطلاب من متابعة الدروس خلال أسبوعين الإجازة.

وتقدم القناة برامجها التعليمية والدروس للطلاب في مراحل التعليم المختلفة، وتقدم مراجعات للشهادات، وذلك من خلال نخبة مميزة من المعلمين الذيم يقدمون الشرح المبسط والوافي للطلاب عبر الشاشات، ومن المنتظر ان تقدم الوزارة ديجيتال على بنك المعرفة المصري لطلاب الشهادة الاعدادية والشهادة الثانوية حتى تفيد الطلاب بشكل أكبر وتمكنهم من الاستذكار بسهولة.

تردد قناة مصر التعليمية

  • القمر: النايل سات.
  • التردد: 11757.
  • الاستقطاب : افقي.

يمكنك استقبال قناة مصر التعليمية بكل سهولة على الريسيفر بالخطوات الآتية، أولا اختيار القمر النايل سات، ثم اختيار البحث اليدوي، ثم تكتب تردد القناة المذكور بالأعلى، وتحديد الاستقطاب أفقي، وبذلك تكون القناة على الجهاز ضمن قنواتك.

وانتشرت شائعات تفيد إلغاء الترم الثاني خوفا من تفشي كورونا، ولكن صرح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء خلال بيان رسمي، أن هذا الخبر عاري تماما من الحقيقة وهو إشاعات ليس الا، مؤكدا أن الدراسة تم تعطيلها أسبوعين فقط كما أعلن سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولا يوجد جديد غير ذلك.