ترددات

تردد قناة ميكي الجديد 2019 mickey channel TV علي النايل سات وعربسات

نقدمه لكم في هذا المقال تردد قناة ميكي الجديد 2019 mickey channel TV الذي ذاع صيتها وانتشر في الآونة الأخيرة علي القمر النايل سات وعربسات،وذلك يرجع للمكانة الكبيرة التي اتخذتها القناة في قلوب الأطفال والكبار، لإنها تتبع أسلوب منهجي تربوي في تعليم وتربية الأطفال، وتقديم كل ما يحتاجون ألية في هذا العمر المبكر.

قناة ميكي للأطفال هي قناة مصرية ناطقة باللغة العربية مقرها الرئيسي في جمهورية مصر العربية، وتبث ترددها الجديد علي موجات القمر الصناعي النايل سات وعربسات وياه سات الإماراتي، كما يمتد بث قناة mickey TV ليشمل منطقة الشرق الأوسط ودولتي المغرب والجزائر وشمال موريتانيا.

تردد قناة ميكي الجديد 2019

انطلق تردد قناة ماوس mickey TV الجديد في العاشر من شهر أكتوبر لعام 2009 بالعاصمة المصرية القاهرة، ليقدم لجميع الأطفال في الوطن العربي وشمال أفريقيا مجموعة كبيرة من اجب وامتع أفلام الكرتون ألأنمي المحببة لديهم، بالإضافة إلى أفلام الرسوم المتحركة الأجنبية الناطقة باللغة العربية الفصحي والعامية المصرية.

تردد قناة ميكي الجديد 2019
تردد قناة ميكي الجديد 2019

تردد قناة ميكي علي النايل سات والأقمار الصناعية المختلفة يعمل علي مدار أل 24 ساعة من اجل إسعاد الأطفال، بالإضافة إلى تقديم القناة لعدد كبير من برامج الألعاب وبرامج الألغاز، وأيضا الكثير من المسابقات في العديد من المجالات  كالرياضة والموسيقي وغيرها من المسابقات المتنوعة التي من شأنها أن تنمي ذكاء الطفل.

  قناة ميكي mickey TV

قناة ميكي ماوس mickey channel TV تساهم بشكل كبير في تربة وإعداد الأطفال، بتباعها مناهج علمية حديثة مخصصة لذلك وتقدمها للطفل بشكل محبب ألية، وتساعد في تنمية مهاراته الذهنية عن طريق مسابقات الأسئلة العامة والمسابقات الأخري التي تتناسب مع أعمارهم الصغيرة.

القمرالترددFEC/SR
نايل سات12054 -V27500 – 3/4
عربسات11257 -H27500 – 3/4
ياه سات11996 – V27500 – 8/9

قناة ميكي شانيل تخصصت منذ اليوم الأول في تقديم أفلام الكرتون مدبلجة بشكل حصري علي شاشتها، كما تعتبر من قنوات الأطفال في الشرق الأوسط التي تمتلك نسبة مشاهدة عالية جدا بالمقارنة بالقنوات الأخري، ويرجع زالك لتميزها واختلافها في مضمون المحتوي الذي تقدمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق