تردد قناة ميكي للأطفال 2019 الجديد على النايل سات

تردد قناة ميكي للأطفال 2019 الجديد على النايل سات
تردد قناة ميكي للأطفال 2019

تردد قناة ميكي للأطفال 2019 تعد قناة ميكي من أفضل وأحسن القنوات الفضائية المصرية الرائدة، والتي تختص بعالم الطفل، حيث أنها تقوم بالبث مباشرة من داخل القلعة الخاصة بالإعلام المصري، وهي مدينة الإنتاج الإعلامي المتواجدة داخل مدينة السادس من أكتوبر، وبما بذلته تلك القناة وما تسعى في أن تبذله.

تردد قناة ميكي للأطفال 2019 الجديد على النايل سات
تردد قناة ميكي للأطفال 2019

تردد قناة ميكي للأطفال 2019

أيضاً أصبحت من أفضل وأجمل القنوات التي تختص بعالم الطفل، والتي يفضلها كلا من الأطفال وأيضا الكبار، وذلك لما تقوم القناة بعرضه من محتوى يحوز على إعجاب مشاهديها من كل أرجاء جمهورية مصر العربية، وذلك من برامج هادفة تعمل على ترسيخ العديد من المبادئ القوية لدى الأطفال.

التردد

الاتجاه

القمر

11526

أفقي

نايل سات

إقرأ المزيد :-

تردد قناة تايم سبورت الأرضية على النايل سات الناقلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019

تردد قناه trt الجديد 2019 الناقلة لمسلسل ارطغرل

تردد قناة النهار الجديد 2019 على النايل سات

تردد قناة الأهلي الجديد 2019 على النايل سات

قناة ميكي

من الجدير بالذكر أن القناة تعمل بدورها على التنمية الشاملة للمهارات الإبداعية، التي تختص بالأطفال، وهي التي تعتبر من أهم القنوات التي تستحوذ على إعجاب وحب الطفل، لما تقوم القناة بعرضه من أغاني تعليمية للأطفال باللغة الإنجليزية وبرامج هادفة.

وكل ذلك يتم بطريقة مبسطة جدا، حيث أن القناة تقوم بالاستعانة باستعراض الألوان والحروف والأرقام وأسماء الحيوانات، والطيور وغيرها من الأشياء، ولكن باللغة الإنجليزية أيضا، كما تقوم القناة ايضا بعرض مجموعة عديدة من أفلام الكارتون العالمية مثل “ديزني”، ومغامرات “توم وجيري”.