التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ميكي  تعتبر واحدة من أهم القنوات التي تبحث عنها الكثير من الأسر في الكثير من الدول العربية، وذلك لأنها من القنوات التي تقدم برامج تعليمية إلى جانب البرامج الترفيهية الخاصة بالأطفال، كما أنها تهتم أيضًا بإذاعة كل ما يخص الطفل، والجدير بالذكر أن قناة ميكي يتم إذاعتها من خلال القمر الصناعي نايل سات، وسوف نتعرف على كيفية ضبط جهاز الاستقبال للاستقبال قناة ميكي.

قناة ميكي الفضائية من أهم قنوات الأطفال المتخصصة، بتقديم محتوى تعليمي هادف للأطفال، من خلال أهداف تربوية ثابتة من أجل تنمية قدرات الأطفال بشكل تربوي سليم.

استقبل قناة ميكي

هناك الكثير من المميزات في قناة ميكي، حيث أنها تقوم بتقديم برامج متنوعة إلى جانب المسلسلات الكرتونية المفضلة لدى الكثير من الأطفال، بالإضافة إلى المسلسلات الكرتونية أيضًا، وأصبحت في الوقت الراهن واحدة من أهم القنوات التي يبحث عنها الطفل والأسرة، وقد حازت على إعجاب الكثير من الأسر، وذلك يرجع أيضًا إلى أن القناة تعمل على تقديم محتوى يتناسب مع الفئات العمرية المختلفة، وجميعها برامج هادفة.

تردد قناة ميكي 2019
تردد قناة ميكي 2019

والجدير بالذكر أن محتوى قناة ميكي مخصص أيضًا لجذب انتباه الأطفال، بالإضافة إلى زيادة وعيهم وتركيزهم، إلى جانب الكثير من الأفلام الكرتونية الأجنبية التي يتم إذاعتها مترجمة إلى اللغة العربية أو مدبلجة، ويستفيد منها أيضًا الأطفال في اكتساب الكثير من المعلومات الجديدة والكلمات الإنجليزية الجديدة.

 تابع قناة ميكى

 

اهداف قناة ميكي

تعمل قناة ميكي على ترسيخ الكثير من القيم والمبادئ للأطفال، وذلك من خلال نشر الكثير من المهارات التي ينبغي أن يقوم بها الطفل، بالإضافة إلى نشر الكثير من المعاني النبيلة والأخلاقيات التي يجب أن يتحلى بها الطفل، وهذا مما ساعد على شهر القناة.

وتقوم القناة بإذاعة مجموعة رائعة من أقوى الأفلام الكرتونية والحلقات الكرتونية القصيرة، وعلى رأسها حلقات توم وجيري، بالإضافة إلى الأميرة والضفدع، والسمكة نيمو، وغيرها من أهم الأفلام والبرامج الممتعة والتي يطلبها الكثير من الأطفال مهما بلغت أعمارهم.

التردد الجديد لقناة ميكي 2019 على النايل سات

القمر الصناعي التردد الجديد القطبية الترميز معامل التصحيح
نايل سات 11526 H 27500 3/4