التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم قراءنا الكرام أحدث تردد قناة atv إي تي في التركية الجديد 2019 تركسات واسترا، وذلك بعد أن تم اتخاذ قرار توقف تردد قناة قناة atv إي تي في التركية على نايل سات، وقد نجحت القناة التركية في جذب عدد كبير من المشاهدين خاصة الفترة الأولى من انطلاقها عبر القمر تركسات واسترا سات، مما أدى لجعل الكثير من المتابعين يبحث عن عن التردد الجديد لقناة atv إي تي في التركية الجديد ٢٠١٩ من أجل ضبطة والاستمتاع بما تقدمة القناة من محتوى متنوع.

تحديث: والجدير بالذكر أن قناة إي تي في التركية ستقوم بعرض جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان الجزر الأول والذي سيبدأ عرضة خلال أواخر شهر أكتوبر المقبل، أو كما ذكرت بعض المواقع الإلكترونية أنه سيتم البدء في عرض مسلسل قيامة عثمان في الأيام الأولى من شهر نوفمبر القادم.

قناة atv إي تي في التركية تقوم بعرض المسلسل الشهير قصة عشق أو زهرة الثالوث 9 كما تقوم القناة بتقديم مجموعة متنوعة وهادفه من برامج التوك شو وبرامج المنوعات كما تعرض برامج ثقافية كما تعمل قناة atv إي تي في التركية على تقديم حزمة من المسلسلات والبرامج الترفيهية على مدار الـ24 ساعة بدون توقف.

تردد قناة atv إي تي في التركية

واستطاعت قناة atv اي تي في التركية أن تكون ضمن مجموعة القنوات التي تهم المشاهد ويبحث عنها كما تعد من أقوى القنوات في تركيا من حيث تحقيق نسب مشاهدة عالية، وحتى اللحظة لم يتم التعرف على سبب توقف تردد قناة atv إي تي في التركية 2019 على نايل سات.

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6

والجدير بالذكر أن قناة atv اي تي في التركية قد بدأت بثها في شهر سبتمبر عام 1993 وتعتبر من القنوات الرئيسية في تركيا، ونترككم الآن مع معرفة تردد قناة atv اي تي في التركية على القمر التركي 2019.

تردد قناة atv التركية نايل سات 2019

لا يُمكننا أن نُدرج لكم تردد قناة إي تي في atv التركية على نايل سات حالياً، حيث كان توقف بث القناة على مدار القمر الصناعي نايل سات منذ فترة ماضية، ولن يتثنى لنا معرفة التردد الجديد لقناة إي تي في على النايل سات خلال هذه الفترة، وسنقوم بالبحث الشامل لجلب تردد قناة atv التركية على نايل سات 2019 في أقرب وقت ممكن.

والجدير بالذكر أن قناة إي تي في التركية تقوم بعرض مجموعة كبيرة من المسلسلات التركية التاريخية يشارك من خلالها ألمع النجوم الأتراك، ويأتي على في مقدمة هذه المسلسلات أو الأعمال التليفزيونية التي يتم عرضها عبر شاشة قناة إي تي في التركية مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس.