التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم قراءنا الكرام أحدث تردد قناة atv إي تي في الكويتية العدالة الجديد 2019 نايلسات، والتي استطاعت جذب عدد كبير من المشاهدين خاصة في دولة الكويت الشقيقة والدول العربية، مما أدى لجعل الكثير من الأشخاص البحث عن التردد الجديد لقناة atv إي تي في الكويتية على نايلسات ٢٠١٩ من أجل ضبطة والاستمتاع بما تقدمة القناة من محتوى متنوعة وهادف يفيد المتابع في كل مكان بالوطن العربي.

قناة atv إي تي في الكويتية تقوم بعرض مجموعة من البرامج المتنوعة ضمن باقة التوك شو وبرامج منوعات بالإضافة إلى تقديم مجموعة كبيرة من البرامج الثقافية كما تعمل قناة العدالة الكويتية على تقديم حزمة من  المسلسلات والبرامج الترفيهية على مدار الـ24 ساعة بدون توقف.

تردد قناة atv إي تي في العدالة الكويتية

واستطاعت قناة atv اي تي في الكويتية أن تكون ضمن مجموعة القنوات الخليجية الهامة والأقوى في الوطن العربي حيث حققت القناة نسب مشاهدة عالية جداً في أولى فترات انطلاقها عبر القمر الصناعي نايل سات، وكان من ضمن ما جعلها تشتهر بسرعة كبيرة هو ما تم العمل على تقديمه من برامج شبابية حوارية، والقناة هي ملك لرجل الأعمال الكويتي الشهير منصور حيدر.

ويكون مقر قناة إي تي في الكويتية في منطقة العارضية الصناعية ويشغل الإعلامي احمد الفضلي منصب المدير التنفيذي للقناة، أما المدير العام هو الإعلامي حسن الأنصاري.

تردد قناة إي تي في الكويتية 2019 على نايل سات

القمرالترددالاستقطابتصحيحترميز
11555رأسي3/427500

وتضم قناة إي تي في atv الكويتية مجموعة من البرامج المختلفة منها اللوبي، واللوبي الرياضي، وتقدم القناة أيضاً برنامج The Quiz ، وبرنامج ع السيف ، وبرنامج قناص وبرنامج من البداية وبرنامج من المجلس والذي يقوم يبحث قضايا مجلس الأمة الكويتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *