التخطي إلى المحتوى

تطبيق دوري بلس من اقوى التطبيقات التي تُمكن من مشاهدة البث المباشر للدوري السعودي بجودة عالية، هذا بالاضافة الى امكانية مشاهدة اللقطات ومتابعة الأخبار والإحصائيات، حيث أن تطبيق دوري بلس أحدث طفرة كبيرة في عالم الرياضة الرقمية، فمن خلال تطبيق dawri plus تستطيع أن تشاهد مباريات الدوري السعودي بأعلى جودة، ومتابعة تحليلات المباريات، وقد حقق التطبيق ما يقرب من 5 مليون تنزيل لتطبيق دوري بلس الذي يعمل عليه فريق عمل متكامل لخدمة المشاهد السعودي.

تطبيق دوري بلس يتميز بخدمة البث الحي لمباريات بطولة خادم الحرمين الشريفين والدوري السعودي، ويمنح تطبيق dawri plus المستخدم مشاهدة المباريات عبر أجهزة الجوال والتابلت التي تعمل بأنظمة أندرويد.

dawri plus

منصة وقنوات دوري بلس تعمل على نقل مباريات الدوري السعودي،  ومن أبرز المنتجات الإلكترونية للشركة، تطبيق دوري بلس الذي حقق طفرة كبيرة في مجال الرياضة الرقمية، والذي أصبح التطبيق الأكثر شهرة للجمهور السعودي، بعد كثرة طلبات تحميل تطبيق دوري بلس على الموبايل.

تطبيق دوري بلس

نجح تطبيق دوري بلس في حصد المزيد من الجوائز الالكترونية ومنها جائزة أفضل تطبيق رقمي، وكذلك جائزة أفضل تطبيق في مجال الإبداع الرياضي، وجائزة أفضل منصة رقمية رياضية في الشرق الأوسط.

وبعد حصد هذه الجوائز يتربع تطبيق دوري بلس على قائمة التطبيقات الذكية في مجال الرياضة، لما له من دور كبير في تقديم الخدمات الرقمية للمهتمين بالرياضة، والتي تمنعهم من مشاهدة البث المباشر لمباريات الدوري السعودي،