التخطي إلى المحتوى

رابط خدمة استعلام سكني قدمت وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية خدمة استعلام سكني برقم الهوية، وذلك لمعرفة المستفيدين من الدعم السكني في الدفعة الجديدة حيث توفر الوزارة وحدات سكنية مجانية للمواطنين في جميع محافظات المملكة.

رابط خدمة استعلام سكني

تسعى وزارة الإسكان دائماً في توفير الوحدات السكنية للمواطنين المقبلين على الزواج فمن واجب الدولة تجاه المواطن أن تقدم له العديد من الخدمات كالمأكل والمشرب والملبس واهم هذه الخدمات هو توفير مساكن المواطنين، لذلك قامت المملكة العربية السعودية بتنفيذ مشروعات سكنية مجانية في جميع محافظات المملكة.

 استعلام سكني برقم الهوية

تم إعلان أسماء المستفيدين من البنك العقاري الدفعة الأخيرة من قبل المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، حيث دعا المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان المستفيدين بالدخول إلى البوابة الإلكترونية لتسجيل برقم الهوية وذلك لمعرفة التفاصيل الخاصة باستلام الوحدات السكنية في جميع محافظات المملكة .

وذلك يتم عن طريق دخولهم إلي الموقع الالكتروني وهو موقع سكني الالكتروني لوزارة الإسكان حيث يتم الدخول برقم الهوية الوطنية ورقم السجل المدني، ويمكن الحصول على نتيجة الاستعلام السكني من قبل المستفيدين وذلك عن طريق الدخول إلى  موقع سكني الالكتروني لوزارة الإسكان حيث يقوم المواطن بإدخال رقم بطاقة الأحوال المدنية الخاصة به  والضغط على ايقونة التحقق فيظهر له قائمة المستفيدين من مشروع الوزارة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *