التخطي إلى المحتوى

 ازدادت عملية البحث حول موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر صفر 1441 حيث تحرص المملكة العربية السعودية على صرف تلك المعاشات لمساعدة محدودي الدخل وذلك بعد التغيرات الاقتصادية التي حدثت في المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة حيث تعمل المملكة دائما على رفع مستوى المعيشة وتحسين الأحوال الاقتصادية والاجتماعية لجميع المواطنين.

موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر صفر 1441

وضعت المملكة العربية السعودية عدة شروط التقديم على المساعدة المقطوعة حتى تصل للمستحقين فلابد من أن يكون المتقدم للحصول على المساعدة يزيد عمره عن 35 عاماً وأن لا يكون لديه وظيفة مقيد بها وايضا لا يكون آلية معاش الضمان الاجتماعي، وذلك حتى يتم بيان أحقية الشخص في الحصول على المساعدة.

طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

وفر الضمان الاجتماعي موقع إلكتروني خاص بتقديم المساعدة المقطوعة لمحدودي الدخل حيث يتم الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بالضمان الاجتماعي وهو موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ثم اختيار قسم المساعدات المقطوعة وتقديم الطلب وإذا استوفت الشروط سوف يتم تقديم المساعدة تلقائياً.

ما هي المساعدة المقطوعة

تعد المساعدة المقطوعة من اهم الخدمات التي تحرص المملكة على تقديمها حيث تقدم تلك المساعدة لجميع الفئات التي تستفيد من الخدمات التي تقدم من قبل مؤسسة الضمان الاجتماعي، فتقدم للأشخاص الذين لا يوجد لهم معاش أو دخل يستندون عليه والأشخاص محدودي الدخل فقط.