التخطي إلى المحتوى

يبحث كل المسلمون في العالم عن موعد العيد، وعن موعد صلاة العيد، وذلك حتى يؤدون صلاة العيد بالخروج إلى الميادين والساحات الكبيرة، لتأدية صلاة العيد المسلمين مع بعضهم وفى هذه المقالة سوف نعرض عليكم موعد عيد الأضحى 2019 في البرازيل.

موعد عيد الأضحى 2019 في البرازيل

ويبحث المسلمين عن اول ايام ذي الحجة لأن أغلب المسلمين، يصوموا التسعة أيام من ذي الحجة ولكن أغلب المسلمين يصوموا يوم وقفة عرفة، ويبحث عن ميعاد اول ايام عيد الاضحى المبارك حتى يستعدوا بالأضاحي التي سوف تذبح في العيد.

ومعرفة الأماكن التي قد حددتها، السلطات البرازيلية لذبح الأضاحي في الأماكن التي خصصت للذبح حتى لا يأخذ أحد مخالفات قانونية ، وتعتبر ذبح الأضاحي سنة عن الرسول صلى الله عليه وسلم، لقد أعلنت دار الإفتاء والبحوث الأمانة العامة  بيان رسمي لها عن الموعد عيد الأضحى المبارك في الدول العربية الآتية، البرازيل وأوروبا بعد الحسابات الفلكية أن أول أيام عيد الأضحى الأحد الموافق ١١اغسطس .

الاستعداد ليوم العيد في البرازيل

تستعد البرازيل بإخلاء الميادين والمساحات، وذلك عن طريق شرطة البرازيل، بإغلاق كل الطرق التي تؤدى إلى أماكن صلاة العيد، وذلك حتى يؤمنون المصليين ويجعلوهم بعيدا عن اي استهداف من أي احد، وكل هذا حتى يستطيعوا المسلمين الاحتفال بعيد الأضحى المبارك اعادة الله علينا وعليكم وعلى الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *