التخطي إلى المحتوى

كان الخبر المتصدر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أمس هو حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد، سواء كان ذلك على الفيس بوك أو تويتر وبالأخص الانستجرام، حيث اتخذ كلاً من الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد قرار الزواج ليتمكنوا من قضاء إجازة شهر العسل قبل انشغالهم في أعمالهم الفترة القادمة.

حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

قاموا العروسين بالاحتفال بزواجهم عن طريق إقامة حفل زفاف تقليدي في أحد الفنادق الكبيرة في مصر على نهر النيل، وكان ذلك رغبة من هنا الزاهد أن تقيم حفل تقليدي بعيداً عن الموضة الجديدة، وكانت مصرة جداً على ذلك، وقامت باختيار جميع الأمور الخاصة بحفل الزفاف بدقة ووضعت لمساتها الخاصة بها، وكانوا متعجلين بأمر حفل الزفاف بسبب ارتباطهم بأعمال تصوير بعد انتهاء شهر العسل.

تفاصيل حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد في أكبر الفنادق بالأمس
حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

الحضور في حفل الزفاف

حضر حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي عدد كبير جداً من الفنانين والإعلاميين ومنهم: أحمد عز، ومحمد حماقي، وكريم عبد العزيز، ومحمد إمام، ومصطفى شعبان، ودينا الشربيني، ومنى الشاذلي، وعمرو الليثي، ونجوم مسرح مصر، وغيرهم الكثير من الفنانين والإعلاميين.

وقام الممثل أكرم حسني بالغناء مع أحمد فهمي أغنية قام بتأليفها معه في مسلسل جمعهم معاً، وقام النجم الكبير محمد حماقي بإحياء الفرح بأفضل الأغاني والتي تفاعلت معه الفنانة هنا الزاهد وكذلك أحمد فهمي، ومن الجدير ذكره أن حفل خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد كان في شهر أغسطس لعام 2018 والذي تم في منزلهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *