التخطي إلى المحتوى

طلاق الفنانة الباكستانية زارا البلوشي صرحت الفنانة زارا البلوشي عن انفصالها من المخرج سمير عارف، لعدم وجود توافق بينهم مؤكدة زارا أن الطلاق لم يؤثر على علاقتهما وأن العلاقة بينهم لاتزال مستمرة، وعند تصريح الفنانة لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي قرار انفصالها عن سمير عارف إلا أنها لم تحدد موعد الانفصال ولكنها أكدت أن الانفصال سوف يكون في وقت قريب .

طلاق الفنانة الباكستانية زارا البلوشي

قام أحد متابعي زارا البلوشي علي حسابها علي موقع تويتر بالتعليق حول رغبة الباكستانية في الحصول على الجنسية السعودية ، فطلبت زارا البلوشي من متابعيها عدم التحدث حول ذلك الموضوع لأنها لم تهتم لأمر الجنسية السعودية بعد انفصالها عن المخرج سمير عارف وأنها تفتخر بجنسيتها الباكستانية.

كما علقت أيضاً بأنها تفتخر بأنها كانت زوجه المخرج العظيم سمير عارف إن الانفصال جاء لعدم التوافق بينهم وأن المخرج سمير ليس سيء ولكن لم يحدث توافق ، كما أكدت أنه من الممكن أن يتعاونوا فنيا بعد قرار انفصالهم ويصبحون اصدقاء .

متابعي التواصل الاجتماعي

لم يهدأ متابعي مواقع التواصل الاجتماعي من عرض اسالتهم فجاء أحد المتابعين بسؤال للفنانة زارا البلوشي عن إمكانية زواجها من باكستاني ولكنها قالت إنها لم تعش طويلا في باكستان وهي ليست على دراية تامة بالعادات والتقاليد الباكستانية ولكنها صرحت أن زواجها لن يتم إلا برجل يتحدث بلسان عربي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *