التخطي إلى المحتوى

نستعرض تفاصيل عرض مسلسل قيامة عثمان الجديد  يونيو 2019 وآخر تحديث لتردد القنوات الناقلة  حيث يتسائل العديد من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة الأولى قيامة عثمان لتزداد عمليات البحث عن مسلسل قيامة عثمان عبر محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك ترقبًا منهم لما سيتم في مسلسل قيامة عثمان من تشييد الدولة العثمانية عن طريق عثمان بن أرطغرل.

يهتم عدد كبير من المشاهدين بموعد مسلسل قيامة عثمان، لذلك باتوا في انتظار الحلقة الأولى من المسلسل متلهفين شوقًا، حيث من المقرر عرض الحلقة الأولى مسلسل قيامة عثمان خلال الشهور القادمة، الأمر الذي من شأنه إثارة الجمهور.

تردد القنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان

يتابع المشاهدون القنوات التي يمكنها عرض مسلسل قيامة عثمان لمتابعة أول حلقاته، والإستمتاع بمشاهدة الحقبة الزمنية الجديدة، لذا يحاول كل متابعي المسلسل ضبط القنوات التي ستم عرض مسلسل قيامة عثمان من خلالها، وهي على النحو التالي:

القناة التردد القمرمعامل الترميز
تي آر تي التركية 11392النايل سات27500
تي آر تي التركية12092العرب سات27500
اليرموك 11678النايل سات27500
قناة فور شباب 11137النايل سات27500
وطن11012النايل سات27500

 

كما جاء مسلسل قيامة عثمان مكملًا لمسلسل قيامة أرطغرل، و الذي حقق أعلي نسب المشاهدة في تركيا بصفة خاصة بوطننا العربي بصفة عامة، و قد جاءت الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة أرطغرل انطلاقة جديدة لمسلسل قيامة عثمان حيث أنه قد أعلنت الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة أرطغرل عن وجود حقبة زمنية جديدة يمكنكم متابعتها من خلال مسلسل قيامة عثمان.

 

ويذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل يدور حول القرن الثالث عشر الميلادي الذي كان بطله أرطغرل، لتبدأ ولاية جديدة بإبنه عثمان في أجزاء مسلسل قيامة عثمان الجديد والتي تروي سيرة الخليفة العثماني الأول، وهذا ما توقعه العديد من متابعي المسلسل، لذا تجد الجميع متشوق إلى معرفة تفاصيل مسلسل قيامة عثمان.

مسلسل قيامة عثمان الجديد

حاز مسلسل قيامة أرطغرل علي إعجاب الكثير من متابعينه و محبي الدراما التركية، كما ازداد ترقب الجمهور للموسم الجديد من مسلسل قيامة عثمان، وذلك بسبب وجود النجم بوراك أوزجيفت الذي قام بأروع الأعمال الدرامية و السينمائية المفضلة لدي الجمهور في جميع أنحاء العالم، وفي انتظار الإعلان الرسمي عن موعد انطلاق أولى حلقات المسلسل التاريخي قيامة عثمان.

الممثله HazalSubaşı
الممثله HazalSubaşı

 

تم نفي الاخبار المتداوله عن خبر انضمام الممثله HazalSubaşı الى مسلسل قيامة عثمان ، بجانب النجم بوراك اوزجيفت وأكدت تقارير أن تلك الأنباء غير صحيحه و لازال البحث جارِِ عن الممثله التي ستشارك في البطولة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *