التخطي إلى المحتوى

نتعرف معكم على تفاصيل وأسباب وفاة دانه القحطاني وحقيقة هذا الخبر الذي انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الثامن من شهر رمضان المبارك 1440، حيث تناقلت بعض المواقع الإلكترونية أخبار تُفيد عن “وفاة دانه القحطاني” أخت دنى غناتي الثلاثي المشهور عبر تطبيق سناب شات، وخلال اللحظات الأولى بعد نشر الخبر يتساءل الكثير من محبيها عن حقيقة خبر وفاة دانه القحطاني أخت غناتي.

وتفاجئ الجميع في المملكة العربية السعودية صباح اليوم بانتشار هاشتاجات وأخبار عن وفاة دانه القحطاني نجمة التطبيق المشهور سناب شات والتي تعد أصغر مستخدمة لموقع المقاطع الصغيرة الهواتف الجوالة، كما كان هذا الخبر صادم لجميع محبيها وأقاربها.

حقيقة وفاة دانه القحطاني أخت غناتي

تناقلت العديد من المواقع الرسمية في المملكة العربية السعودية صباح اليوم 8 رمضان 1440 أخبار تؤكد حقيقة وفاة دانه القحطاني، فيما أكد على ذالك والدها مشعل القحطاني وذلك من خلال ما قام بنشره عبر صفحته الشخصية على برنامج انستقرام ناعيا طفلته الحبيبة.

ونشر مشعل القحطاني قائلاً: بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما اخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار.

أخر سناب دانه

ويبحث الكثير الآن عن أخر سناب دانه قبل وفاتها، ونستعرض عليكم مقطع فيديو أخير لدانه نسأل الله أن يغفر لها ويرحمها ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

أسباب وفاة دانه القحطاني

وعن أسباب وفاة دانه القحطاني فقد أوضح مشعل القحطاني والد دانه أخت دنى وغناتي الثلاثي الرائع والمشهور عبر تطبيق سناب شات أنه ابنته دانه أصيب بنوبة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاتها في الحال، وننعي نحن على موقع النيل الإخباري جميع أهلها وأقاربها ونسال الله عز وجل أن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

وتقدم تويتر بنعي “وفاة دانه القحطاني” حيث نشر عبر صفحاته مقطع أخر سناب شات دانه القحطاني مكتوب عليه جملة تعزية :إنا لله وإنا إليه لراجعون” ويتقدم موقع النيل الإخباري بخالص التعازي ويدعوا الله أن يتغمدها برحمته ويهب أهلها الصبر والسلوان.

خبر وفاة دانه القحطاني تويتر

وتقدم العديد بالتعزية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكان الفنان المصري محمد هنيدي تقدم بالتعزية حيث نشر عبر صفحته الشخصية على موعد التواصل الاجتماعي تغريده تحتوي على: البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون .. ربنا يصبر أهلها ويعينهم .. ويرحمها.. كانت سبب في ابتسامة ناس كتير #دانه_القحطاني.