التخطي إلى المحتوى

تفاصيل وفاة دانه القحطاني، تداول العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية أخبار تُفيد وتؤكد وفاة الدانه أخت غناتي منذ ساعات قليلة الطفلة الصغيرة المشهورة عبر موقع سناب شات، ونتعرف معاً من خلال هذا التقرير على التفاصيل الكاملة عن خبر وفاة دانه القحطاني منذ ساعات، وسبب وفاة دانه القحطاني أخت غناتي التي يكثر البحث عنه الآن عبر تويتر في السعودية بل وتصدر عمليات البحث الرائجة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين عبر مواقع التواصل.

وفاة دانه القحطاني أخت غناتي ودنى، أكدت العديد من المصادر في المملكة العربية السعودية ونشرت وسائل إعلامية سعودية صباح اليوم الإثنين صحة ما تم انتشاره بكثرة عبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر خبر وفاة الدانه أخت غناتي الطفلة الشهيرة على سناب شات بشكل مفاجئ مما أثار ذهول الكثير من معجبيها وأقاربها، وعن أسباب وفاة دانه القحطاني هذا ما نرصده عبر السطور القليلة القادمة.

تفاصيل وفاة دانه القحطاني

استيقظ الكثير في المملكة العربية السعودية صباح اليوم الإثنين 8 رمضان 1440 على خبر مفزع وهو وفاة الدانه أخت غناتي المشهور جداً على موقع سناب شات، وقد خرج مشعل القحطاني والد الطفلة مؤكداً هذه الأخبار بعد أن قام بالتواصل معه جميع أقاربها وذويها وأصدقائها وأهلها للسؤال عن صحة هذا الخبر.

تفاصيل وسبب وفاة دانه القحطاني

وقد تعرف السعوديون على دانه القحطاني خلال الفترة الأخيرة قبل وفاتها من خلال موقع سناب شات حيث كانت تقوم بنشر بعض مقاطع الفيديو هي وأختها غناتي، وقدد حققن من خلال هذا الموقع شهرة كبيرة لم يستطيع أحد الوصول إليها حتى اللحظة، وكان والدهن يوافقهن على ذلك.

سبب وفاة دانه القحطاني

أما فيما يخص سبب وفاة دانه القحطاني أخت غناتي المشهورة على سناب شات، فقد ذكر والد الطفلة مشعل القحطاني خلال إعلان خبر وفاة طفلته العزيزة ”بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما اخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار“.

سناب غناتي ودنى ودانه القحطاني، وتتصدر “دانه أخت غناتي” محرك البحث الشهير جوجل كما يرغب العديد الإطلاع على اخر سناب دانه قبل وفاتها والذي قامت بنشرة بتاريخ يوم 12 مايو 2019.

وقد نعى موقع التدوينات الصغيرة تويتر وفاة دانه القحطاني أشهر طفلة على سناب شات، ونشر مقطع فيديو تظهر فيه دانه أثناء تقديها مقطع لها على سناب شات مكتوب عليه إنا لله وإنا إليه لراجعون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *