التخطي إلى المحتوى

تلقى السعوديين صباح اليوم الاثنين خبر صادم مؤكد حول وفاة دانه القحطاني الطفلة نجمة السناب شات، وتلقى السعوديون الخبر بدهشة وصدمة، وسارعوا بتقديم التعازي إلى أهالي الطفلة، بعد أن تم تأكيد الخبر من والدها لوفاة الطفلة أخت غناتي الطفلة المشهورة على موقع سناب شات.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الطفلة الموهوبة دانه القحطاني بطلة السناب شات، والتي أحزنت كافة المملكة، حيث استيقظوا صباح الأمس على صدمة وفاتها، بعد أن أكدها والدها عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وأوضح أسباب الوفاة، بتعرضها لأزمة قلبية مفاجآة أدت إلى وفاتها في الحال.

حزنت المملكة كثيرًا لوفاة الطفلة المشهورة دانة القحطاني أخت غناتي القحطاني الطفلة المشهورة على السناب أيضا، وأعلن والد الفتاة وشقيقتها أن الطفلة دانه أصيبت بأزمة قلبية حادة أدت إلى وفاتها، وقدم الشعب  السعودي تعازيهم إلى والد الفتاة عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

تفاصيل وفاة دانه القحطاني

وتداولت العديد من المواقع العربية والسعودية خبر الوفاة صباح اليوم، وقال القحطاني في خبر وفاة ابنته :

 “بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 /9 /1440 هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار”.

خبر وفاة دانه القحطاني

أعلن والد دانه القحطاني عبر حسابه الشخصي على انستجرام أن ابنته أصيب بنوبة قلبية مفاجأة أدت إلى وفاتها وانتقالها إلى الله سبحانه وتعالى، ونعت غناتي أخت الفقيدة أختها عبر موقع تويتر.

التعليقات