التخطي إلى المحتوى

نسيق جامعة الأزهر 2019 بنين وبنات، نترقب مع طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية فتح باب تسجيل رغبات تنسيق الأزهر 2019 للكليات لجميع الشعب العلمية والأدبية والأسلامية بداية من الغد الثلاثاء الموافق 20  أغسطس، وتم تخفيض معدل النجاح في الثانوية الأزهرية إلى 48% لانخفاض درجات الطلاب بدلا من 50%، ومن المقرر أن يتم فتح باب التنسيق حتي أسبوع كامل.

ساعات قليلة وسوف يتم غلق تنسيق جامعة الأزهر للكليات 2019، حيث أعلنت الجامعة أن غدا الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس هو أخر موعد لتسجيل رغبات كليات الأزهر للبنات والبنين العلمي والأدبي، مشيرة إلى أنه انتهي من التسجيل الرغبات 47 ألف طالب وطالبة.

أعلنت وزارة التعليم أنه سيتم استمرار فتح باب تسجيل رغبات تنسيق الأزهر 2019 لجميع الشعب العلمي والأدبي والإسلامي حتي يوم 25 أغسطس، ولن يتم إعلان نتيجة التنسيق الأزهري إلا بعد تسجيل طلاب الناجحين في الدور الثاني رغباتهم عبر موقع التنسيق نهاية الشهر الحالي.

تنسيق جامعة الأزهر 2019

يستعد حوالي 33496 طالب وطالبة في القسم الأدبي، و24251 طالب وطالبة في القسم العلمي، إلى تسجيل رغباتهم خلال ساعات قليلة من الآن عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق، ويمكن تسجيل الرغبات من مكاتب التنسيق أو من خلال أي جهاز يمتلكه الطالب، والجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يسجل تنسيق الأزهر 2019 تراجع في جميع الكليات بنسبة تتراوح من 1 إلى 2%، نظرا لانخفاض درجات نجاح طلاب الثانوية الأزهرية للدور الأول.

تنسيق جامعة الأزهر 2019 بنين وبنات

ويمكن لجميع طلاب الثانوية الأزهرية الدخول خلال فترة تسجيل الرغبات عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق في أي وقت والقيام بالتعديلات التي تتناسب مع رغبات الطالب، وسيتم الاحتفاظ بأخر تعديل وحفظ قام به الطالب، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة تنسيق الأزهر للكليات بعد انتهاء تسجيل الدور الثاني، ونشير إلى أن تنسيق الأزهر للبنات يكون أعلى نسبياً في جميع الكليات عن تنسيق البنين للأزهر.

وفي حال وجود أي استفسار عن خطوات أو تسجيل رغبات تنسيق الأزهر قم بكتابة تعليق أسفل الخبر وسيتم الرد عليكم من فريق العمل.

التعليقات

  1. لو سمحتوا ارجوا الرد ضروري انا دخلت اسجل بس مش لقائيه المعاهد الجديده حوالي ٣ معاهد الي تبع كليه علوم اعمل ايه مع العلم انهم مفروض يكونوا موجدين

  2. حضرتك عايز اعرف اسجل الرغبات امتى وفين (علمى علوم بنات)
    وعايز اعرف ماهى الكليات التى تناسب مجموع بنتى ٤٩٦ علمى

  3. انا قدمت من قيمه سنتين و ما اخدتش بطاقه الترشيح مراجعه دلوقتي بقدم الملف بتاعي مش بيفتح على الكمبيوتر اعمل ايه حد يرد علي ضروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *