التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق نادي الزمالك معرفة توقيت مباراة الزمالك ونصر حسين داي القادمة، حيث يحل الزمالك ضيفا على نصر حسين داي الجزائري في مباراة حاسمة وقوية، يهدف بها الزمالك إلى الفوز من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية يوم الأحد القادم، بعد أن تم تأجيل مباراة الفريق ضد المقاولون والتي كان من المفترض أن تقام يوم الخميس الماضي، وتم تأجيلها إلى يوم 20/3/2019.

استطاع الزمالك أن ينعش آماله وحظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد تحقيق فوزين متتاليين على بترو أتلتيكو الأنجولي وجورماهيا الكيني، ويحتاج الزمالك للتعادل أمام نصر حسين داي من أجل التأهل إلي الدور المقبل من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

توقيت مباراة الزمالك ونصر حسين داي

وفيما يخص موعد مباراة الزمالك ونصر حسين داي فأنها سوف تقام يوم الأحد الموافق 17/3/2019 على أرضية ملعب استاد 5 جويلية، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة مساءا بتوقيت السعودية والثامنة مساءا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونصر حسين داي

سوف تنقل مباراة الزمالك ضد نصر حسين داي عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1 الناقل الحصري للبطولة، ومن المتوقع أن تشهد المباراة أداء رائع ومميز من كلا الفريقين وخاصة الزمالك الذي سينتهز فرصته الأخيرة للصعود إلى الدور القادم.

التعليقات