التخطي إلى المحتوى

إعلان تشكيل الفريقين في حراسة المرمي محمد الشناوي والدفاع يتكون من ايمن اشرف واحمد المحمدي ومحمود علاء واحمد حجازي، وفي الوسط كل من تريزيجيه، والنني وطارق حامد وعبد الله السعيد امامهم كل من محمد صلاح ومروان محسن.

نتابع معكم لقاء مباراة المنتخب الفرعوني مصر ومنتخب الكونغو خلال دقائق قليلة من الان، وسط حضور جماهيري مميز وكبير للغاية من جانب الجمهور المصري في إستاد القاهرة الدولي، وسط تشجيعات كبيرة ورائعة لمؤازرة منتخب مصر تابعونا لرصد أحداث مباراة مصر والكونغو الديموقراطية.

مباراة مصر والكونغو اليوم  ، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة منتخب مصر اليوم كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود علاء وأحمد حجازي وعلى اليمين أحمد المحمدي وعلى اليسار اللاعب أيمن أشرف.

الوسط يتكون من اللاعب محمد النني، طارق حامد، وأمامهم كل من محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

وفي الأمام اللاعب أحمد على مهاجم المقاولون العرب.

مصر والكونغو
مصر والكونغو

مباراة مصر والكونغو اليوم ، ينتظر جميع محبي الساحرة المستديرة في كل مكان في الوطن العربي وفي جمهورية مصر العربية أن يلعب المنتخب المصري المباراة الثانية له في كأس الأمم الأفريقية، والتي ستكون الأربعاء الموافق السادس والعشرون من شهر يونيو الجاري لعام 2019، ونعرض إليكم هنا في موقعنا النيل الإخباري تفاصيل مواعيد وجداول مباريات مصر في بطولة أمم أفريقيا للعام الجاري، وبعد أن قام منتخب الفراعنة بتصدر مجموعتهه يسعى إلى تعزيز ذلك بفوزه أمام الكونغو المرحلة القادمة إعلان تأهله للدور الثاني رسمياً، ونتابع منعكم تفاصيل ذلك والقنوات الناقلة ومعلقي المباراة القادمة للفراعنة من خلال ذلك التقرير.

توقيت مباراة مصر والكونغو اليوم

  • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والأردن ولبنان وليبيا والسودان.
  • الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر واليمن والعراق والبحرين.
  • الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • الساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الساعة السابعة بالتوقيت الدولي جرينيتش.

مباراة مصر اليوم والكونغو ويدخل المنتخب المصري تلك المباراة وهو يحمل من النقاط ثلاث نقاط بعد فوزه المباراة الأولى على نادي زيمبابوي بهدف اللاعب محمود تريزيجيه، بينما في نفس مجموعة الفراعنة حقق المنتخب الأوغندي الفوز بثنائية ليتصدر مجموعة مصر بفارق هدف، لذلك منتخب مصر يريد الفوز بالمباراة الثانية التي سيتم إجراء بعد التغييرات في التشكيل الخاص بها حسب ما ورد إلينا من توقعات ولكن ليست بمؤكدة، ولكن هنا بعض المشاكل التي تداولت على موقع التواصل الإجتماعي كان أبرزها مشاكل للاعب أيمن أشرف واللاعب عمرو ورده، واللاعب محمود جنش ، ومن المتوقع عدم دخول الثلاثة تشكيل اللقاء مع خافيير أجيري.

مباراة مصر والكونغو اليوم

موعد مباراة مصر والكونغو جدير بالذكر وأننا سوف نؤكد لكم القائمة التي بدأ بها بطولة أمم أفريقيا 2019 خافيير أجيري من خلال صورة توضح ذلك، ونتابع معكم تشكيل منتخب مصر فور أن يتم الإعلان عنه خلال ساعات قليلة من الان، ومن المتوقع أن يمتلئ استاد القاهرة عن أخره في المباراة القادمة حتى يتمكن منتخبنا من التفوق دائماً.

قائمة منتخب مصر
قائمة منتخب مصر

قد يهمك

نتيجة مباراة تونس وانجولا

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو

تنقل المباراة على شبكة قنوات bein sports max 1 بالإضافة إلى قناة تايم سبورتس الأرضية في جمهورية مصر العربية، نتابع معكم رصد تشكيل الفريقين فور أن يتم الإعلان عنه من قبل المديرين الفنيين، وقد أعلن المدير الفني خافيير أجيري أنه جاهز للمباراة الثانية بشهد وأن عينه على البطولة ولا بديل عن الثلاث نقاط حتى يتصدر المنتخب المصري المجموعة الأولى ويؤمن صعودة للدور الثاني بشكل صحيح.

صرح المدير الفني المكسيكي لمنتخب مصر خافيير أجيري أن منتخب الفراعنة جاهز لخوض المواجهة الثانية وعينه علي الثلاث نقاط لتصدر المجموعة وضمان التأهل بنسبة كبيرة إلي الدور الثاني، والسعي نحو لقب البطولة المقامة في الأراضي المصرية.

مباراة مصر اليوم

يبتقى ساعات قليلة على بداية أحداث اللقاء تابعونا في موقعنا النيل الإخباري وسوف نعرض إليكم تشكيل المنتخب المصري والمنتخب الكونغولي في لقاء تصدر المجموعة الأولى، أو إنطلاق المنتخب الكونغولي للسعي نحو الصعود، ولكننا نتمنا التوفيق لمنتخبنا العربي المصري.

أعلن المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري عن أن المنتخب المصري لن يتأثر بفياب عمرو وردة، بعد أن تم إستبعاده من قائمة الفريق نظراً لما ورد منه وإنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وإساءة لإسم المنتخب المصري، أعلن أجيري أن قرار إستبعاده نهائياً جاء بالإتفاق مع الإتحاد المصري لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *