التخطي إلى المحتوى

تقام الان مباراة اوغندا وزيمبابوي ضمن المجموعة الاولى والتي تلعب بها مباراة مصر والكونغو بدور المجموعات من بطولة امم افريقيا 2019.

ننتظر مباراة مصر والكونغو التي تقام بعد ساعات قليلة علي ملعب القاهرة الدولي بحضور جماهيري كبير من قبل مشجعي الفراعنة.

تقام اليوم الأربعاء المباراة في كأس أمم أفريقيا 2019 الذي يقام على الملاعب المصرية منذ 21 يونيو، ويحتضن ستاد القاهرة الدولي تلك المباراة الهامة للمنتخب الوطني لحسم التأهل إلى دور ال16 من البطولة، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة إقبال جماهيري كبير لمساندة الفراعنة في اللقاء، وكان الاتحاد الافريقي قد أعلن عن اسناد المباراة تحكيميا للحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

مباراة مصر والكونغو

وتعد تلك المباراة هي الثانية للمنتخب المصري في دور المجموعات حيث فاز الفراعنية في المباراة الأولى التي جمعتهم بمنتخب زيمبابوي بهدف نظيف سجله اللاعب محمود حسن تريزيجيه المحترف في صفوف نادي قاسم باشا التركي، وبذلك حصل المنتخب المصري على أول ثلاثة نقاط في البطولة جعلته في المركز الثاني خلف منتخب اوغندا متصدر البطولة والذي لديه نفس الرصيد من النقاط ويتصدر بفارق الاهداف، اما منتخب الكونغو فقد خسر في اللقاء الأول له أمام امنتخب الأوغندي بهدفين مقابل لا شيء جعلته في المركز الأخير بالمجموعة.

مباراة مصر والكونغو

ويسعى المنتخب المصري في حسم التأهل من تلك المباراة وقبل ملاقاة المنتخب الأوغندي في الجولة الأخيرة، حيث الفوز في تلك المباراة يؤهل الفراعنة رسميا إلى دور ال16 من البطولة التي يسعى للحصول عليها جميع المصريين، اما منتخب الكونغو فيسعى ايضا لتحقيق نتيجة ايجابية من المباراة حتى لا يتم اعلان خروجه رسميا من البطولة في حالة الخسارة.

توقيت مباراة مصر والكونغو والقنوات الناقلة

تقام مباراة المنتخب المصري ومنتخب الكونغو ضمن دور المجموعات ببطولة أمم افريقيا 2019 غدا الاربعاء الموافق 26/6/2019 في تلك المواعيد.

  • الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ونعلن لكم عن القنوات التي تنقل مباراة مصر والكونغو حيث يتم نقل المباراة على الهواء من خلال مجموعة قنوات bein sports max والتي لديها الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات أمم افريقيا على البث الفضائي، كما يتم نقل المباراة عبر قناة تايم سبورت بالتردد الأرضي.

وكان المنتخب المصري قد اعد معسكر تدريبي للاعبين بمحافظة الاسكندرية استعدادا للبطولة وخاض خلاله مبارتين وديتين امام غينيا وفاز بها بثلاثة اهداف مقابل هدف كما واجه تنزانيا وفاز بهدف نظيف.

وأعلن مسؤولي ستاد القاهرة بأنه سيتم فتح بوابات الملعب بداية من الساعة الرابعة وقبل مباراة اوغندا وزيمبابوي على أن يتم غلق بوابات الملع في الساعة التاسعة والنصف، كما يمكن لحاملي تذكرة مباراة المنتخب المصري أن يدخل مباراة زيمبابوي واوغندا والتي تقام قبلها بنفس التذكرة.

ومن المتوقع ان تشهد المباراة اقبال جماهيري كبير بستاد القاهرة من الجماهير المصرية التي اعتادت علي دعم الفراعنة من المدرج في جميع البطولات.

‏تشكيل منتخب مصر

حراسة المرمي: محمد الشناوى
الدفاع: ايمن اشرف ، محمود علاء ، حجازي ، المحمدي
خط الوسط: طارق حامد، النني، تريزيجيه، عبد الله السعيد، محمد صلاح
الهجوم: مروان محسن

وانتهت مباراة اوغندا وزيمبابوي بالتعادل ١-١ بين الفريقين ليتصدر المنتخب الاوغندي المجموعة باربعة نقاط لحين انتهاء مباراة المنتخب المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *