التخطي إلى المحتوى

نعلن لكم عن جدول مواعيد مباريات الدوري السعودي 2019 – 2020 والذي بدأت فاعلياته في الجولة الأولى والتي تواجه بها نادي النصر ونادي ضمك وانتهت بفوز العالمي حامل اللقب، كما شهدت مباراة الاهلي والعدالة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسوف نعرض لكم مواعيد كافة مباريات بطولة دوري محمد بن سلمان والتي سوف تشهد لقاءات قوية.

جدول مواعيد مباريات الدوري السعودي 2019 – 2020

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن مباريات تلك النسخة سوف تنقل على الهواء من خلال قناة السعودية الرياضية مجانا كما قام بتقسيم جميع الفرق المشاركة في البطولة إلى أربعة مستويات لكي يتم عمل قرعة تحديد موعد المباريات وجاء التقسيم كالاتي:

  • المستوى الأول: الهلال – الأهلي – النصر – التعاون
  • المستوى الثاني: الشباب – الفيصلي – الرائد – الوحدة
  • المستوى الثالث: الاتحاد – الفتح – الاتفاق – الفيحاء
  • المستوى الرابع: أبها – العادلة – الحزم – ضمك

حيث أعلن الاتحاد بان جدول المباريات سيكون عادل لجميع الفرق ويحافظ على المنافسة الشريفة والعادلة بين الجميع وان الأكفأ هو من سيحصل على اللقب، ونعلن لكم الآن جدول المباريات بالكامل.

حيث يبدأ الدوري يوم 22 من شهر أغسطس الجاري بمواجهة قوية بين حامل اللقب نادي النصر أمام نادي ضمك، حيث يسعى العالمي في المحافظة على اللقب بعد المنافسة القوية التي خاضها الفريق في الموسم الماضي أمام نادي الهلال.

وقامت الفرق السعودية بالعديد من الصفقات الجديدة التي تساعد الفرق في المنافسة على حصد البطولة في هذا الموسم والذي سيشهد منافسة مشتعلة بين جميع الفرق.

وسوف تقوم الحكومة السعودية هذا الموسم بعمل تطبيق لنقل جميع مباريات البطولة على الهاتف بشكل مجاني وذلك لاتاحة مشاهدة المباريات لجميع المواطنين والراغبين في متابعة الدوري.

وانتهت مباريات الجولة الثالثة والتي شهدت تعادل نادي الهلال أمام نادي الفيحاء بالإضافة إلى تعادل النصر مع الشباب ليحتل الزعيم صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن العالمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *