التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم جدول مباريات الدوري السعودي 2020 بعد أن انتهت الجولة الأولى من دوري محمد بن سلمان والتي شهدت فوز كل من الهلال والنصر والاتحاد بينما تعادل الأهلي، وسنتابع معكم كافة مباريات البطولة التي تذاع من خلال قناة السعودية الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي “نايل سات”.

جدول مباريات الدوري السعودي 2020

ومن المتوقع أن يشهد هذا الموسم منافسة مشتعلة بين جميع الأندية المشاركة في البطولة والتي تسعى للحصول عليها خاصة بعد التدعيمات التي قامت بها جميع الفرق بلاعبين مميزين،ونعرض لكم الآن الجدول الكامل لمباريات هذا الموسم.

وقام الاتحاد السعودي بتقسيم الفرق إلى أربعة مستويات لكي يتم اعداد جدول عادل بين الفرق ويحفظ المنافسة بين الجميع وجاء التقسيم على النحو التالي.

  • المستوى الأول: الهلال – الأهلي – النصر – التعاون
  • المستوى الثاني: الشباب – الفيصلي – الرائد – الوحدة
  • المستوى الثالث: الاتحاد – الفتح – الاتفاق – الفيحاء
  • المستوى الرابع: أبها – العادلة – الحزم – ضمك

كما أعلن الاتحاد بأن الموسم الجديد سوف يذاع من خلال قناة السعودية الرياضية مجانا لكي يستطيع الجميع متابعته بعدما كان مشفر في السابق، ويمكنكم استقبال القناة من خلال الترددات الآتية.

القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
KSA sports SDنايل سات12149أفقي27500
KSA sports HDنايل سات12284عمودي27500
KSA sports HDعرب سات12149أفقي27500
KSA sports HDبدر 611976أفقي2750

وسنتابع معكم كافة المباريات هذا الموسم والذي سيكون قوي ويحظى بمشاهدة كبيرة سواء من الجماهير السعودية أو محبي الدوري من خارج المملكة، وشهدت الجولة الأولى العديد من المباريات الهامة حيث نجح نادي الهلال تحقيق الفوز وتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف على نادي النصر الذي حقق انتصار أيضا، كما شهدت الجولة فوز نادي الاتحاد وتعادل للنادي الأهلي.

وقامت العديد من الأندية السعودية بتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية بالعديد من النجوم البارزة والمتألقة مما سيؤدي إلى اشتعال المنافسة على لقب الدوري ذلك الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *