التخطي إلى المحتوى

انتشرت مؤخراٌ بالعديد من صفحات التواصل الاجتماعي بعض الأخبار عن رحيل الفرنسي أنطون جريزمان من نادي أتليتيكو مدريد، على الرغم من أن اللاعب استطاع أن يواصل عطائه بالنادي لمدة خمسة مواسم متتالية، وعلى الرغم من هذا فقد أكد اللاعب ما قد تردد عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

تأكيد خبر رحيل جريزمان

قام الفرنسي أنطون جريزمان بالإعلان رسمياٌ عن نادي أتليتكو مدريد الأسباني مع نهاية هذا الموسم، وقد قام اللاعب بنشر فيديو خاص له عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي أتليتكو مدريد، وقد قام اللاعب بتوجيه رسالة خاصة منه لجمهوره  العريض، وقد قام بشكرهم جميعاٌ على دعمهم له خلال فترة خمس سنوات متواصلة ووقوفهم بجانبه دائماٌ.

جريزمان يوجه الشكر لجمهور أتليتيكو مدريد

قام جريزمان بتوجه خالص الشكر لجمهور نادي أتليتيكو مدريد الكبير، وقد أكد لهم أنهم الفضل الكبير في ما قد حققه من نجاح، كما أشار لهم أنهم كانوا دائماٌ بجانبه في كل لحظة، ولم يجد منهم سوى التشجيع الدائم والمستمر، كما أكد اللاعب أن هذه الخمس سنوات مرت عليه من أجمل سنوات عمره.

فكانت رائعة بالنسبة له، مشيراٌ لهم أنهم بقلبه، ولكنه يود الرحيل كي يواجه العديد من التحديات الجديدة، ولكن اللاعب لم يتحدث عن النادي الجديد الذي سوف ينضم له، ولكن هناك العديد من الأخبار التي تؤكد أن اللاعب يخطط للانتقال لنادي برشلونة خلال الموسم الكروي الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *