التخطي إلى المحتوى

من أكثر الأمور التي يبحث عنها المواطنون داخل مصر وخارجها هو حالة الطقس، وخاصة إلى أننا في فصل الصيف وأيضاٌ في شهر رمضان الكريم، ولهذا فالعديد من الأشخاص يبحثون عن حالة الطقس للاطمئنان على الطقس أثناء ساعات الصيام، ولهذا فنحن نقوم بتوفير حالة الطقس اليوم كي نقوم بمساعدتهم في هذا الأمر الهام.

حالة الطقس اليوم

يعمل خبراء هيئة الأرصاد الجوية على تقديم أقرب التوقعات المنتظرة للطقس يوم بيوم، وهذا من أجل القيام بمساعدة المواطنين على معرفة الطقس لأخذ الحظر في حالات الطقس الحار أو المتقلب، وهذه الفترة تمتاز بطقس معتدل ولطيف على كافة الأنحاء.

فالسواحل الشمالية يسودها طقس لطيف، أما بالنسبة للوجه البحري والقاهرة فالطقس معتدل بشكل كبير، وقد يكون مائل للحرارة في بعض ساعات الظهيرة، ولكن جنوب الصعيد يشهد ارتفاع بسيط في درجات الحرارة خلال ساعات النهار، ولكن جميع الأنحاء يسودها طقس مائل للبرودة خلال ساعات الليل.

توقعات الأرصاد الجوية

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن الشبورة المائية سوف تتكاثر خلال الساعات الأولي من اليوم، ولهذا فأن الرؤية سوف تقل بشكل ملحوظ، كما أنه من المتوقع أن تظهر بعض السحب المنخفضة والمتوسطة بشمال البلاد، كما أن الرياح سوف يكون معظمها رياح شمالية غربية معتدلة، كما أنها سوف تكون نشطة بشكل واضح على منطقة جنوب سيناء والغردقة أيضاٌ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *