التخطي إلى المحتوى

تم حظر لعبة ببجي في مصر من أجهزة الكمبيوتر في مصر، ومن الجدير بالذكر أن العديد من الناس يبحثون عن سبب الحظر وكيفية لعبها مرة أخرى وسوف نعرض لكم عبر موقعنا النيل الإخباري أسباب حظر لعبة ببجي في مصر، وتم توقفها على أجهزة الكمبيوتر فقط ومن يريد لعبها عليه تحميلها على المحمول وسوف نعرض أيضا كيفية تحميل لعبة ببجي.

حظر لعبة ببجي 2019 وذلك حسب البلاغات التي قدمت ضدها لأنها تسلب عقل الأطفال والشباب وهي الان عبارة عن إدمان تام فإن اللاعب يجلس على لعبها أكثر من ست ساعات وذلك إدمان ويجعله منغلق على نفسه وبذلك يبدأ التمرد وأيضا لعبة ببجي هي لعبة قتالية والأسلحة المستخدمة حقيقية وتستخدم بنفس أسمائها وما هي إلا تدريب اللاعبين على إطلاق النيران، وقال النائب العام أن لعبة ببجي أخطر من لعبة الحوت الأزرق.

اقرأ المزيد: حقيقة حظر لعبة ببجي في مصر عبر أجهزة الكمبيوتر وطريقة لعبة ببجي على المحمول والتحديث الجديد

حظر لعبة ببجي في مصر

سوف نعرض لكم أسباب حظر لعبة ببجي 2019:

  • العنف

استخدام الأسلحة الحقيقية والتدرب عليها.

  • العزلة عن العالم

تؤدي لعبة ببجي إلى الإنغلاق الاجتماعي فإن كل فرد يندمج في اللعبة وينسى ما ورائه من عمل أو دراسة ويجعل ذلك الطفل أو الشاب متمردا.

  • إدمان الطلاب للعبة

اللعبة الجيم الواحد يستمر نصف ساعة ويجب لعب جولتين أو ثلاث أي ما يقرب من ثلاث ساعات ويمكن أن تزيد عن ذلك وهذا هو الإدمان.

  • زيادة رغبة اللاعبين في القتل والقتال

العنف وإستخدام الأسلحة الحقيقية وتدربهم عليها في الإطلاق.

  • ضياع الوقت

إن الجيم الواحدحوالي نصف ساعة فأكثر ويظل الشخص يلعب فوق الست ساعات، والوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك.

  • الأسلحة الحقيقية المستخدمة

الأسلحة المستخدمة حقيقية وليست خيالية ولا مبتكرة ويتم إستخدامها بأشكالها وأسمائها الحقيقية ويدربهم إطلاق النيران الإطلاق بشكل صحيح وتلك اللعبة يلعبها شباب وبنات وأطفال وذلك خطر.

  • ترهق العقل

تسلب العقل من الرأس وهذا ما يريدوه أن يركز اللاعب في شيء واحد حتى لا ينجح في حياته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *