التخطي إلى المحتوى

تم نشر شائعة وفاة الفنانة السعودية ريم عبد الله وشقيقتها غادة العبد الله في حادث سير بالمملكة العربية السعودية، والفنانة ريم هي فنانة سعودية وكانت بطلة مسلسل العصوف والتي تم عرضه في رمضان 2019 وحقق العديد من نسب المشاهدة في دول الخليج، ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ريم اسمها الحقيقي نورة العتيبي.

وفاة الفنانة السعودية ريم عبد الله

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وفاة الفنانة السعودية ريم عبد الله، ولإستمرار إنتشار الخبر جاءت الفنانة وردت على تلك الشائعة بأنها بخير ولم تفتعل أي حادث وما هو إلا تشابه في الأسماء، ومن الجدير بالذكر أن قاموا قائدي مواقع التواصل الاجتماعي بنعي لوفاة الفنانة ريم عبد الله وشقيقتها ولكن هذه الشائعة لم تكن صحيحة والفنانة السعودية االتي كانت بطلة مسلسل العاصوف في رمضان 2019 والتي بهذا المسلسل تربعت على عرش العديد من قلوب الخليجين، ومن ذلك فإن من توفت ليست الفنانة ولكن تشابه أسماء.

الفنانة ريم عبد الله على قيد الحياة

من الجدير بالذكر أن الفنانة ريم عبد الله لم تمت وإنها مازالت على قيد الحياة والعديد من الناس قاموا بلتنعية علة مواقع التواصل الاجتماعي وقالوا:

  • لاحول ولاقوة الا بالله ربي ارحمهم واغفرلهم وعوضهم بشبابهم بالجنه واجبر مصاب ذويهم اللهم كثر الموت فالطف بنا وارحمنا واغفرلنا اذا صرنا الى ماصروا اليه انا لله وانا اليه راجعون.
  • يارب اغفرلهما وتجاوز عنهما وثبتهم على القول الثابت و اجبر كسر قلوب ذويها جبراً يتعجب منه أهل السماء والأرض ، اللهم عاملهم بما أنت أهله، ولا تعاملهم بما هم أهله”.
  • اللهم ان موتهم كان كسراً لقلبي ف يارب اجبر هذا الكسر بلقاءه في الجنه ، اللهم اغفر لهم وارحمهم ، اللهم إني اشتقت لميت لايعوض ولا يعود اللهم ارحم وجه لم تختفي ملامحه من ذاكرتي وصوت لم يفارق مسامعي اللهم اجعلهم مبتسمين في جنتك يارب ياكريم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *