التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة تركي ال الشيخ اليوم، جاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيس بوك، وغيرها من المواقع أخبار عن وفاة تركي ال شيخ الذي أصبح من أقوي وأكثر الشخصيات أهمية وبروز في وطننا العربي، وخصوصاً بعد دخوله ساحة الكرة المصرية، ولأن تركي أل الشيخ قد شغل عدد كبير من المناصب الهامة، أهمها رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم، وقد عين مستشاراً للديوان الملكي، وأيضاً يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه داخل المملكة العربية السعودية.

نتعرف كالتالي علي تفاصيل خبر وفاة تركي ال الشيخ، حيث نرفق إليكم أحداث ومجريات هذا الخبر الذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، والتي لا يوجد لها أي شئ من الصحة يثبتها، أو مصدر يؤكد صحتها، لكن جاء المصدر الذي قام بالرد علي تلك الأخبار المنتشرة ونتعرف عليه الآن.

أنباء وفاة تركي ال الشيخ

بعد ما ذاع وانتشر مساء يوم أمس الأحد 12 من مايو 2019 حول توفي تركي آل شيخ، جاء الرد من مصدر مقرب لمعاليه أنه ما زال علي قيد الحياة الحمد لله، ويتمتع بصحة جيدة حفظه الله، وذلك لكي ينفي كل الإشاعات المغرضة التي ظهرت عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء تغريدات من شخصيات ومواقع إلكترونية هامة بتأكيد هذا الخبر، لكن تم نفيه عن طريق شخصية مقربة لمعالي تركي آل الشيخ وهو بصحة جيدة حفظة الله.

تفاصيل عن مناصف تركي آل الشيخ

من أهم المناصب التي يكون معالي الوزير تركي ال شيخ يشغلها، هي رئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة الرياضية بالمملكة العربية السعودية، كما أن لديه عدد كبير من الأشعار التي يغنيها أكبر مغنين الوطن العربي، وأخرهم عمرو دياب، كما أنه يمتلك نادي بيراميدز المصري الذي ينافس علي بطولة الدوري الممتاز.

وبعد أن انتشر خبر وفاة ترك آل شيخ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر كم يحب معالي تركي أل الشيخ جمهوره، حيث أنهم فرحوا بتكذيب الخبر، كما أنهم دعوا له بالصحة والبركة في العمر.

اقرأ أيضاً:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *