التخطي إلى المحتوى

خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية أكد على أن المملكة العربية السعودية تفتح جميع أبوابها بأستمرار لتستقبل الحجاج من جميع البلاد دون تمييز، وأيضاً أن 350 ألف شخص يعملون في خدمة الحجيج من جميع القطاعات لتوفير الراحة للحجاج.

استقبال جميع الحجاج في السعودية

وجدت العديد من الأسئلة التي تدور حول ما تقوم به قطر تجاه المملكة العربية السعودية، وردت السعودية أنها لا تواجه أي عداء أو دسائس أو خدع، وأن السعودية لا تشارك أبداً في هذه البذاءات والمهاترات وهي التي يتم إطلاقها من خلال الذين يعادون البلاد وأن السعودية غير مسئولة عما يتم فعله، وأن السعودية تستقبل وتسهل جميع الإجراءات الخاصة بالأشقاء القطريين الذين يريدون أداء جميع مناسك الحج.

عقبات تضعها قطر أمام حجاجها

تم التصريح من خلال خالد الفيصل أن السعودية غير مسئولة عن العقبات التي تضعها قطر أمام حجاجها الذين يريدون الذهاب لأداء مناسك الحج، والفيصل أنه يقف ميدانياً على جميع التجهيزات التي تساعد في استقبال جميع الحجاج وخدمتهم وهذا دون تمييز وهي تسهل قدوم الأشقاء القطريين الذين يريدون الحج.

وقامت السعودية بتجنيد أكثر من 350 ألف شخص من جميع القطاعات لخدمة الحجاج هذا العام، وتم التأكيد على أن المملكة العربية السعودية تعمل جاهدة على توفير جميع سبل الراحة والأمان للحجاج وهذا للتفرغ إلى العبادة والحج واستكمال الرحلة الإيمانية في الحج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *