التخطي إلى المحتوى

خبر مؤلم لمحبي المؤسس عثمان ، يترقب الملايين من المتابعين العاشقين للدراما التركية وتحديدًا مسلسل المؤسس عثمان استكمال أحداث الحلقات التي توقفت فجأة بسبب الاحداث المنتشرة في العالم كله لوباء كورونا وإصابة العديد من الأفراد به، والخوف من التجمعات، وزاد القلق لدى المتابعين بأن انتشرت الكثير من التساؤلات حول تأخير عرض المسلسل وتأجيله إلى أجل غير مسمى بعد ظهور الكثير من الأقاويل التي تشير إلى عودة أرطغرل مرة أخرى لزيادة نسبة المتابعة للأحداث.

خبر مؤلم لمحبي المؤسس عثمان

واختلطت الكثير من الأمور على الأفراد والمتابعين بعد أن أصبحت الأحداث تحتاج إلى عودة الغازي من أجل أن ينقذ ابنه وأن يُعطيه من خبرته، وأوضح مخرج العمل محمد بوزداغ أن هناك خطة جديدة سوف يسير عليها المسلسل في الفترة المقبلة، ولكن لم يوضح إذا كانت الأحداث سيتم تكميلها أو توضيحها في القريب العاجل أم أن المسلسل سوف يغيب بضعة أسابيع.

قيامة عثمان الحلقة 18

تأجل عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 18 والتي تظهر بها الكثير من التطورات والأحداث، حيث أنه من المتوقع أن يختفي سامسا وينتهي دوره أو يتم استبداله بواحد آخر، وكان عبدالرحمن آلب قد تم إصابته مؤخرًا على يد عليشار في الحلقة ال 16 من المسلسل، وذلك أثناء نقله للسيد ديندار بعد القبض عليه أثناء مهاجمة ابن أخيه عند إيقاعه بقائد المغول.

اقرأ أيضًا :

خبر مؤسف لمتابعي المؤسس عثمان يعلنه منتج المسلسل ويصدم به الملايين.

وإلى الآن لم يتم عرض أي تفاصيل حول البدء في تصوير مسلسل عثمان وسيكون التصوير قريبًا وفق ما جاء على لسان مخرج المسلسل، بعد أن أوضح أن المسلسل سيتم تصويره لمدة خمس مواسم أو ستة على حسب الأحداث، وأشار إلى أنه لا أمل في عودة أرطغرل بن سليمان شاه.

تأجيل مسلسل المؤسس عثمان

لم يتم تحديد مدة للتأجيل لمسلسل المؤسس عثمان، حيث أن التأجيل جاء بسبب كورونا وكانت قناة atv استبدلت المسلسل الأسبوع الماضي بفيلم سينمائي عالمي في قائمة عرض القناة، وإلى الآن لم يتم عرض المسلسل وغير معروف إذا كان سيتم عرضه أم تأجيله.