التخطي إلى المحتوى

إسمرار الوجه والجسم من أكثر الأشياء التي تؤرق النساء، فمن أكثر الأشياء التي تهم المرأة هي جمال وجهها، ونضارته، وتجد النساء دائمات البحث عن الجديد في مجال التجميل، و كريمات تفتيح البشرة، وعيادات الجلدية، والعلاج بالليزر، لكن كل هذه الحلول مكلفة، وقد بحثنا لإسعاد النساء، وقد توصلنا لحلول طبيعية كثيرة، ومتوفرة في كل منزل، وكل مطبخ، وقد إخترنا عدة خلطات طبيعية سوف تسعدكم إذا جربتوها.

خلطات لتبييض الوجه والجسم

  • طريقة تحضير خلطة الشوفان

نحضر 3 ملاعق كبيرة من العسل الطبيعي ومعهم ملعقتين من عصير الليمون ونخلطهم مع الشوفان حتى نكون عجينة، يتم فرد العجينة على الوجه، والجسم، ونتركه حتى يجف ثم نشطف البشرة بماء دافئ ونقوم بتجفيفها بفوطة قطن برفق.

  • طريقة تحضير خلطة ماء البحر

نحضر ¾ كوب ماء البحر ونضيف عليهم ½ كوب من عصير الليمون وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقتين من البابونج ونخلطهم سويا ونأخذ من هذه الخلطة وندهن الوجه والجسم ونترك الخلطة على الوجه والجسم لمدة ½ ساعة ثم نشطف البشرة بماء دافئ ونقوم بتجفيفها بفوطة قطن برفق.

خلطة البطاطا والحليب

نهرس حبة بطاطا جيدا ونضيف عليها ½ كوب من الحليب وملعقتين من اللبن البودرة ويخلط الجميع حتي تصير عجينة نفردها على الوجه والجسم ونتركها لمدة ⅓ ساعة ثم يشطف ويجفف وتكرر هذه الوصفة مرتين فى الإسبوع وسوف تسعدكم النتيجة.

  • ملاحظة هامة

لابد عندما تستخدمى الليمون في خلطة من خلطات الجسم أن ترطبى الوجه والجسم بعدها بأي كريم مرطب.