التخطي إلى المحتوى

نقدم لكل سيدة اليوم وصفة من أكثر الوصفات فاعيلية في عالم التخسيس بالأعشاب الطبيعية وصفة لتخسيس الأجناب تتوفر لدينا اليوم، حيث تعتبر الأجانب من الأماكن التي يصعب إزالة الشحوم الجسم منها يتراكم بها الدهون والشحوم بصورة ملحوظة، كما أنها تجعل الجسم يظهر بصورة غير جيدة وتسبب لك المتاعب عند الملبس ولذلك عليك أن تعمل على التخلص  من العادات السيئة التي تسبب ظهور الأجناب منها عدم ممارسة الرياضة بصورة دورية مع تناول الأغذية الغير صحية التي تسبب تراكم كبير بالدهون في الجسم.

وصفة لتخسيس الأجناب خطيرة

الميرمية: تعتبر من أفضل الوصفات الطبيعية  لـ، ـــإزالة دهون البطن الرائعة وللتخلص من دهون الأجناب وتتم من خلال خلط معلقتان من البابونج مع الميرمية ويضافا لكوب ماء ويتم وضع الخليط على النار حتى يغلي ثم يتم تناول المشروب كل يوم على الريق حيث يساعد على تفتيت الدهون.

زيت الزيتون: يتم خلط ملعقتان من زيت الزيتون مع 5 ملاعق كبيرة من خل التفاح ويتم دهن الجوانب بهذه المكونات ليزيد  الحرق والتعرق بهما للتخلص من الدهون الموجودة فيها.

الشاي الأخضر: يتم العمل على تحضير وصفة متميزة من الشاي الأخضر من خلال وضع معلقة صغيرة من الشاي الأخضر مع قطعة صغيرة من الزنجبيل ومعها قشرة رمان صغيرة وعود نعناع أخضر ونقوم بوضع الخليط على النار ثم نعمل على تركه يغلي ونقوم بشربه على الريق يومياً.

وصفة الليمون: يتم العمل على وضع 2 حبة ليمونة كبيرة بعد تقطيعهما لشرائح في وعاء على النار مع حبتان من الكيوي و4 حبات كبار من الكمثرى ومعهم عود من النعناع الطازج الأخضر ونضيف معهم لتر ماء ونتركهم على النار لمدة 5دقائق ونترك الخليط يبرد ويتم تصفيته ونقوم بخلط الكيوي والكمثرى في الخلاط ويتم تناول المزيج بصورة يومية.

نصائح للتخلص من  دهون الأجناب

عليك ممارسة بعض التمارين الرياضية بعد القيام بتناول الوصفات حتى تحصل على جسم متناسق.

لا تتجاهل شرب المياه بكمية مناسبة، فاحرص أن تتناول كوبين من الماء قبل كل وجبة، وكذلك بعد كل وجبة.

احرص على النوم مبكرًا والاستيقاظ مبكرًا، حتى تستطيع الحفاظ على معدل الحرق في الجسم، ولا تعاني من قلة الحرق وبالتالي لا تستطيع فقدان الوزن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *