التخطي إلى المحتوى

خلطة لتبييض الوجه وازالة حب الشباب نقدمها اليوم حيث أنه تعتبر البشرة الصافية حلم لجميع الفتيات، حيث أن الحصول على بشرة صافية يجعل الفتاة أو السيدة تشعر براحة وثقة بالنفس لا حدود لها قد تدفعها لإستخدام مجموعة مستحضرات تجميلية مكلفة جداً، ولذلك يمكنك تجربة وصفات طبيعية متميزة.

خلطة لتبييض الوجه وازالة حب الشباب

تعتبر من الوصفات الرائعة للحصول على بشرة صافية هي وصفة الطماطم؛ حيث أن الطماطم تخلص البشرة من الزيوت الزائدة بالبشرة كما أنها تساهم في تقليص الشوائب والتخلص منها مع المداومة عليها، كما أن الطماطم لها مفعول كبير في التخلص من الخلايا الميتة وتحد من تأثير أشعة الشمس الضارة على الوجه وتعمل على منحك بشرة نضرة.

كل ما عليك هو ضرب حبة طماطم بالخلاط الكهربائي مع بعض الماء، ثم يتم دهن البشرة بالعصير وتركه لمدة ربع ساعة، ومن ثم شطف الوجه ويجب المداومة على الوصفة لمدة إسبوعان على الأقل للحصول على نتيجة جيدة.

وصفة التفاح مع اللبن

يعد التفاح من أفضل الفواكه التي تساعد على منحك بشرة صافية حيث أنه يحتوي على مكونات طبيعية تمنح البشرة حيوية ونضارة ليس لها مثيل كما أن الحليب يخلصك من الشوائب ومشكلات البشرة المختلفة ويساعد على الترطيب.

مكونات الوصفة عبارة عن: ثمرة من التفاح مقطعة لشرائح مع نصف كوب لبن طازج ويجب أن يكون بارد مع ملعقة من الليمون الطازج ويتم نقع التفاح بالحليب لمدة نصف ساعة، ثم يتم هرسهم بالخلاط ويتم وضع العجين الناتج في الثلاجة لمدة ثلث ساعة، ومن ثم نضيف عصير الليمون على العجين ويتم وضع العجين على الوجه، وكذلك الرقبة مع توزيع جيد ويترك العجين نصف ساعة، ومن ثم يتم الشطف وسوف تكرر الوصفة مرتان كل إسبوع لتمنحك بشرة مثالية.